• الأحد 23 يوليه 2017
  • بتوقيت مصر04:41 م
بحث متقدم

محامي«عادل» يروي أغرب ما دار بينه وبين وكيل النيابة

الحياة السياسية

محمد عادل أحد مؤسسي حركة شباب 6 إبريل
محمد عادل أحد مؤسسي حركة شباب 6 إبريل

المصريون

أخبار متعلقة

6 ابريل

محمد عادل

محام

وكيل النيابة

روي  وائل غالي محامي محمد عادل أحد مؤسسي حركة شباب 6 إبريل، تفاصيل القبض على الأخير من أمام قسم الشرطة بعد خروجه منه، كاشفًا أغرب حوار دار بينه وبين وكيل النيابة المُكلف بالتحقيق مع «عادل».

 وقال المحامي في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تحت عنوان :« شهادتي على قضية محمد عادل» :« تم القبض على محمد عادل من أمام القسم عقب خروجه من المراقبة اليومية من قسم أجا ولم يعرف مكانه ثم فوجئ والده بظهوره  بنيابة أجا الجزئية».

وتابع :« بدأ التحقيق وتمسك محمد عادل بحضوري لكن النيابة انتدبت محام للحضور بغير رغبة المتهم.. وصلت فوجدت محمد عادل خارج غرفة التحقيق بعد توقف التحقيق ثم دخلنا للتحقيق».

وواصل محامي «عادل» سرد شهادته :« قام السيد المحام الزميل بالانسحاب وإثبات حضوري وقمت بالاطلاع على التحريات وكانت عبارة عن تحريات هلامية لم أفهم منها أن محمد عادل يحوز منشورات بغرض نشر أخبار من شأنها التأثير على النهوض الاقتصادي للبلاد.. وأثناء اطلاعي على التحقيقات فوجئت بأن النيابة تسأله هل أنت منتمي لتنظيم سياسي؟!».

وأضاف :« ثم أعقب ذلك سؤال النيابة ما هو رأيك في النظام السياسي فطلبت إثبات ملحوظة فقام السيد وكيل النائب العام برفض ذلك وقال عليه أن يجيب عن السؤال فقلت له أنا أريد إثبات ملحوظة أن السؤال يتعلق بحرية الرأي الداخلية وهو محظور طالما لا يوجد تعبيرا عنه وأن ذلك الأمر يخرج عن نطاق التحقيق والتحريات وهو أمر محظور وفقًا لتعليمات النائب العام فقال لي: أنا المحقق وماليش علاقة بالنائب العام! فقلت له حضرتك وكيل النائب العام .. فقام بإعادة السؤال على المتهم.. فطلبت الانسحاب من التحقيق مسببًا باعتبار أن النيابة توجه أسئلة حول النوايا والأراء غير المعلنة وبما يخرج عن نطاق التحقيق وبعدها رفض محمد عادل الإجابة على الأسئلة لانسحابي من التحقيق فتوقف التحقيق وننتظر ما ستقوم به النيابة العامة في هذا الشأن».

وطمأن المحامي على مؤسس 6 إبريل وقال :« محمد عادل كويس جدا والأحراز بتاعته عبارة عن لاب توب مفيش فيه حاجه ومطبوع بمعرفة الأمن الوطني عليه أربع بوستات عبارة عن..

الأول: أنصار السيسي بيقولوا إن هشام طلعت مصطفى هيخرج عفو لأنه هيشغل ناس كتير ومعاه فلوس بس علاء لأ لأنه ممعهوش حاجه.

الثاني: الكهرباء قطعت يا رب السيسي ما يلاقي ينام

الثالث: ك## ام صندوق النقد

الرابع: ماتنتظروش إلا خروج النشالين والحرامية مش السياسين لأن النظام بيخاف منهم

واختتم المحامي شهادته بالتأكيد على أن :« السيد وكيل النائب العام قال لمحمد عادل اخرج بره ياله .. وليس لنا حق التعليق على النيابة العامة».

ومنذ قليل أصدرت النيابة العامة قرارًا بحبس محمد عادل 4 أيام على ذمة التحقيق.



تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

الزيادات الجديدة في أسعار شرائح الكهرباء

  • مغرب

    07:01 م
  • فجر

    03:34

  • شروق

    05:11

  • ظهر

    12:06

  • عصر

    15:45

  • مغرب

    19:01

  • عشاء

    20:31

من الى