• الثلاثاء 19 سبتمبر 2017
  • بتوقيت مصر07:01 م
بحث متقدم

اليوم.. محمد صلاح يسجل أول ظهور له بفريقه الجديد

الرياضة

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد الخرو

أخبار متعلقة

تونس

محمد صلاح

ليفربول

يورجن كلوب

جيني فينالدوم

يشارك اليوم السبت، الفرعون المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، في أولي تدريباته  بجانب 8 لاعبين حصلوا على إجازة ممتدة بسبب مشاركتهم الدولية مع منتخباتهم نهاية الموسم الماضي، وهم، جينى فينالدوم، سيمون مينيوليه، راجنار كلافان، ديان لوفرين، ديفوك أوريجى، ماركو جرويتش، هارى ويلسون ودانى وارد.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، أن محمد صلاح الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من روما الإيطالى فى صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وشارك محمد صلاح مع منتخب مصر أمام تونس والتى انتهت بهزيمة الفراعنة بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما يوم 11 يونيو الماضى بملعب "رادس"، بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

كان يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، أشاد بالنجم المصرى محمد صلاح، أمس الجمعة، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "حتى لو كان الناس لا يعرفون الكثير عنه، لا بد أنهم شاهدوا بعض مقاطع الفيديو وأعجبوا بمهاراته، تحدثت معه قليلاً بالتأكيد، إنه شاب لطيف للغاية ويتطلع للمجيء إلى ليفربول للانضمام إلينا إلى درجة كبيرة".

وأضاف كلوب، "إنه لاعب ممتاز ويتمتع بسرعة عالية، أكدنا خلال الموسم الماضى على أهمية تعزيز بعض خصائص فريقنا الذى يتميز بجودة كبيرة فى الوقت الحالى، مثل السرعة والقدرة التهديفية، إلى جانب صناعة الفرص للتسجيل، ولا يوجد شك أن صلاح يمتلك جميع تلك الخصائص، لياقته البدنية رائعة ويستطيع الجرى بسرعة عالية ولمدة طويلة، أتطلع للعمل معه بشكل كبير".

ويخوض فريق ليفربول مباراتين وديتين أمام ترانمير روفرز وويجان المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى سام مرسى، ويحل ليفربول ضيفًا على ترانمير يوم 12 يوليو الجارى قبل أن يواجه ويجان بعد 48 ساعة خارج ملعبه أيضًا.

وسيغادر فريق ليفربول إلى هونج كونج للمشاركة فى بطولة كأس آسيا للدورى الإنجليزى الودية، حيث يلتقى فريق محمد صلاح مع كريستال بالاس يوم 19 يوليو فى الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، قبل أن يلتقى مع وست بروميتش ألبيون أو ليستر سيتى يوم 22 يوليو، وستتم إقامة مباراتى تحديد صاحب المركز الثالث ونهائى الكأس فى اليوم نفسه.

وفى يوم 29 يوليو، سيخوض ليفربول مباراة ودية أمام هيرتا برلين الألمانى بمناسبة مرور 125 عاماً على تأسيس الناديين، على أن تقام المباراة بالملعب الأولمبى بمدينة "برلين" الألمانية، وهو الملعب الذى استضاف نهائى كأس العالم 2006 بين إيطاليا وفرنسا، ونهائى دورى أبطال أوروبا 2015 بين برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل يخضع البرلمان «نواب التأشيرات» للتحقيق والمساءلة؟

  • عشاء

    07:30 م
  • فجر

    04:23

  • شروق

    05:46

  • ظهر

    11:54

  • عصر

    15:22

  • مغرب

    18:00

  • عشاء

    19:30

من الى