• الإثنين 20 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر01:52 م
بحث متقدم

تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي أمام القطن الكاميروني

الرياضة

رسميا.. منع الجماهير من حضور مباراة الاهلي والقطن
رسميا.. منع الجماهير من حضور مباراة الاهلي والقطن

محمد الخرو

أخبار متعلقة

الاهلى

زاناكو الزامبي

القطن الكاميرونى

دور المجموعات

يحل نادي القطن الكاميروني ضيفا علي النادي الاهلي المصري في التاسعة من مساء اليوم بملعب برج العرب في الجولة السادسة والاخيرة لدور المجموعات الإفريقي.

ويخوض الأحمر هذه المواجهة ولا بديل أمامه سوى الفوز لضمان الصعود بعيدًا عن النتيجة التي ستخرج بها مباراة فريقي زاناكو الزامبي والوداد المغربي.

ومن المقرر ان يحضر 20 ألفًا من جماهير النادي الاهلي بمدرجات ملعب برج العرب, ويتطلع الفريق لانتزاع بطاقة الصعود لدور الثمانية حيث يحتل الأهلي الترتيب الثالث في مجموعته الرابعة برصيد 8 نقاط خلف الوداد صاحب المركز الثاني بـ9 نقاط وزاناكو المتصدّر بـ11 نقطة فيما يتذيل القطن قاع هذه المجموعة برصيد خال من النقاط.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري كان شغله الشاغل في الـ48 ساعة الماضية،هو مطالبة لاعبي الفريق بـ3 أمور أولها ضرورة احترام الفريق الكاميروني وعدم الاستهانة به خاصة أنه من المتوقع أن يلعب هذه المواجهة باندفاع هجومي بحثا عن الفوز وإنقاذ نفسه من سوء الخاتمة بعد الخسارة في 5 جولات متتالية، أما الأمر الثاني فيتمثل في مطالبة عناصر الفريق بعدم الانشغال كثيرا بأزمة زميلهم القائد حسام غالي الذى تعرض لعقوبة مالية للاعتراض على تغييره في مباراة المصري بالدوري وثالث الأمور هي عدم ترك مساحات أمام الخصم لاسيما في وسط الملعب مع نقل الكرة بسرعة.

وقال البدري للاعبيه: "لا يجب الاستعانة بالقطن لأنه سيتعامل مع المباراة بمنتهى الجدية فليس لديه ما يبكي عليه،عليكم أن تستغلوا الحضور الجماهيري في الفوز والسيطرة علي مجريات الأمور منذ البداية"، فيما شاهد الجهاز الفني مع لاعبي الفريق مباراة القطن الأخيرة مع الوداد وأيضا لقاء الذهاب الذى حسمه الأهلي بثنائية في مدينة جاروا لاكتشاف الخصم بصورة أكبر وأوضح.

التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة اليوم، يضم كلا من، شريف إكرامي في حراسة المرمى، أمامه سعد سمير وأحمد حجازى وعلي معلول وأحمد فتحي، وفي خط الوسط حسام عاشور وعمرو السولية، بجانب مؤمن زكريا ووليد سليمان وعبد الله السعيد والنيجيري جونيور أجايي في الهجوم.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • عصر

    02:39 م
  • فجر

    05:05

  • شروق

    06:31

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:39

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى