• الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • بتوقيت مصر11:51 م
بحث متقدم
بالصور..

والد شهيد المنيا : ابنى كان عمود البيت

قبلي وبحري

الشهيد فراج محمد محمود من شهداء رفح
عزاء المنيا

جمال زكى

أخبار متعلقة

المنيا

والد الشهيد

ابو قرقاص

حادث رفح

الشهيد فراج محمد

قال والد الشهيد فراج  محمد محمود، 53 سنة ، بالمعاش، الذي استشهد في الحادث الإرهاربي أمس برفح إن فراج أصغر أبنائي ، وكان خفيف الظل يحب أن يمزح مع الجميع، وفي نفس الوقت له شخصية  قوية  كلها إصرار وتحدي وحسم، وكنت أشعر بأنه سيكون شهيدًا وهو أيضًا كان دائمًا يشعر ويتمني الشهادة.

وأضاف أن نجله  كان عامود المنزل، وعمله الأساسي قبل التجنيد نجار مسلح، وباقي أبنائي يعملون بالأجر في الحقول باليومية ، وليس لديهم مصدر دخل ثابت، وكان هو أكثر من يشعر بي ولا يتركني في محنة حتي أتكلم، والغريب أنه كان متقنًا وموهبا في أي عمل، وكان يعمل في أي مجال دون ملل.

ويروي الأب باكيًا تفاصيل أخر لقاء بينه ونجله الشهيد قائلاً:  صام معي آخر 12 يوما  في شهر رمضان، ثم سافر إلي وحدته في ثاني أيام عيد الفطر، وكان بطل ولايخاف ويتمني الشهادة، وشارك في معظم المداهمات التي تستهدف العناصر الإرهابية حتي يثأر لزملائه الأطهار من الخونة الأنجاس، وقال لي قبل أن يغادر المنزل متجهًا لوحدته تؤمرني بحاجة، وأخذ يقبلني أنا وأمه وأشقائه بحرارة.

وتابع: كان محبوبًا من الجميع، وحصل علي عدة شهادات تقدير من القوات المسلحة ،  لتفانيه وإخلاصه وشجاعته في العمل، وكان شايل البيت علي أكتافه، وكان سندي أنا وأشقائه وأمه التي تاهت عن الدنيا بسماع خبر استشهاده ولم تجف الدموع من عينيها حتي الآن فالصدمة كانت أكبر منها وعزائها الوحيد أنه شهيد، وكنت أدرك تمامًا أنه سيلحق بزملائه السابقين من الشهداء، وأيقنت أنه كان محبوبًا منذ صغره وتأكدت من ذلك من الجموع والحشود التي لم أراها من قبل وشاركت في جنازته المهيبة.

وطالب المسؤولين  أن  يتم بناء مدرسة بالقرية تحمل اسم نجلي تخليدًا لذكراه، وأيضًا الاهتمام بشقيقيه اللذين كان يخدمان قبل 3 أعوام في القوات المسلحة، فخالد الأكبر خدم في قوات أمن كلية الشرطة لمدة 3 سنوات، وياسين خدم لمدة عامين في الشرطة العسكرية، كما أنني أعاني من أمراض مزمنه كالضغط والسكر.
يذكر أن الشهيد من قرية أبو غرير بمركز أبو قرقاص جنوب المنيا ، والذي استشهد في حادث رفح أمس والذي راح ضحيته 26 من ابطال القوات المسلحة.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع عودة أحمد شفيق إلى مصر لخوض انتخابات الرئاسة؟

  • فجر

    04:24 ص
  • فجر

    04:23

  • شروق

    05:47

  • ظهر

    11:53

  • عصر

    15:22

  • مغرب

    17:59

  • عشاء

    19:29

من الى