• الجمعة 18 أغسطس 2017
  • بتوقيت مصر11:59 م
بحث متقدم

حلل شخصيتك من لونك المفضل

الصفحة الأخيرة

تعبيرية
تعبيرية

متابعات : أميرة عبد العظيم

أخبار متعلقة

ألوان

أصفر

أخضر

لونـك المفضــل يكشـف شخصيــتك، فلكل منا لون يحبه ويفضله عن بقية الألوان، وقد تمكن علماء نفس مختصون من تحديد العلاقة بين اللون المفضل لدى الشخص وميوله وأيضا حالته الصحية.

ووجد الباحثون أن:

*اللون الأحمر

هو لون الطاقة والحيوية إذ يتمتعالأشخاص اللذين يفضلونه بالنشاط والحيوية والديناميكية والشجاعة والحساسية الشديدةوهم يهتمون بالجانب الحسي أكثر من اهتمامهم بالجانب المعنوي.

اللون الأزرق

 هو لون بارد ويتمتع الأشخاص الذين يفضلون هذا اللون بشخصية جادة حساسة محافظة تراعي ضميرها في المقام الأول خصوصا وأن هذا اللون يعتبر رمزا للمعاني المطلقة، ولذلك فهو يشير إلى الحب للحياة.

اللون الأصفر

وهولون الحكمة  ومحبوه مثاليون ومتفائلون وسُعداء وحكماء حيث تتناغم صفاتهم مع صفات هذا اللونالذي يعتبر رمزا للضوء والثراء، ويمكنه شحن صاحبه بالحيوية والقدرة على الإبداع.

. اللون البرتقالي

من الألوان المبتهجة، ويكون محبي هذا اللون ذوي شخصيات اجتماعية من الدرجة الأولى، محبوبة من الجميع بسبب بشاشتهاوابتهاجها الدائم.

 اللون البنفسجي

ومحبوه شخصيات خلاّقة ومبتكرة تتسم بقدر من الروحانية والحساسية وتعرف كيف تهرب من الواقع عن طريقالأحلام ويساعد هذا اللون في مقاومة الانفعالات والعصبية الشديدة.

وأظهرت التحليلات أن الشخصيات التي تفضل:

اللون البني

 شخصيلته صلبة ومتماسكة بل وحديدية ولكنها في نفس الوقت هادئة وبنّاءة تقوم بعملها على خير وجه مجتهدة ومثابرة لا تجذبها التفاهات ولا تلقي بالا لما يقوله الآخرون ويساعد منالناحية الصحية على تخفيف آلام الظهر وحماية البشرة.

اللون الأخضر

 يرمز للبساطة وشخصياته متسامحة متفاهمة وحليمة يمكن الوثوق بها لبساطتها ووضوحها وهو لونالفنانين على اختلافهم، ويميز أصحاب النفوس المرهفة الحس المحبة للحركة والنشاط.

اللون الأسود

تعتبرالشخصيات التي تفضل هذا اللون غامضة ومنطوية على نفسها، وتعيش في عالم مغلق ومظلم،وهي شخصيات متكلفة للغاية ورغم ذلك فهي تحاول أن تضفي الحيوية على حياتها.

 اللون الأبيض

يدل على العقلانية حيث تميل شخصيات هذا اللون إلى العقل والاتزان الفكري، ولا تعاني من مشكلات أو اضطرابات وتهوى تعدد الصداقات وخصوصا الناجحة وهي شخصيات محبوبة.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع اتفاق المعارضة على مرشح لمنافسة«السيسي» في انتخابات الرئاسة؟

  • فجر

    03:59 ص
  • فجر

    03:58

  • شروق

    05:27

  • ظهر

    12:04

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    18:40

  • عشاء

    20:10

من الى