• الجمعة 18 أغسطس 2017
  • بتوقيت مصر08:00 م
بحث متقدم
بكفر الشيخ

جلسة عرفية لطرد مغتصبي "شقيقة المجند"

قبلي وبحري

جلسة عرفية لطرد مغتصبي "شقيقة المجند"
جلسة عرفية لطرد مغتصبي "شقيقة المجند"

محمد علي

أخبار متعلقة

كفر الشيخ

مجند

جلسة عرفية

اغتصاب فتاة

بيلا

تعيش قرية الجرايدة بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ حالة من عدم الاستقرار ، عقب إخلاء سبيل متهمين باغتصاب شقيقة مجند بالقرية ، والذي أكد أنه لن يتركهم طالما لم يطبق القانون.
وأكد على محمود من أهالي القرية أن البنت كانت طيبة جدا وكانت سوف تزف على عريسها خلال شهر أكتوبر القادم عقب عيد الأضحى المبارك .
وأضاف أن أهالي القرية جميعهم علموا الواقعة عقب حدوثها ، ومنهم من رأى الفتاة تسير بصحبة شقيقة إحدى المتهمين وهى كانت صحبتها ، ولكنه لا يعلم حقيقة الإقدام علي الواقعة ، لافتا إلي أن الفتاة لها شقيقان وهى يتيمة الأب والأم ، وشقيقها الأكبر 35 سنة نجار ، وشقيقها المجند 22 سنة .
كما أوضح  أنهم ناس غلابة خالص وطيبين وليس لهم عداوات مع أحد ، والقرية كلها في حالة غضب من الفاعلين ، وقرروا أن يطردوا عائلاتهم من القرية ، عقابا لهم على ماحدث ، فتلك أول حادثة من نوعها بالقرية .
وأكد محسن محمود أحد جيران المجني عليها ، أن الفتاة المنتحرة طيبة جدا ، وكانت مثل الملائكة بطيبتها وعفتها ، وأشقائها ليس لهم مثيل بالطيبة والجدعنة ، فالشقيق الأكبر يعمل نجار مسلح والشقيق الأصغر مجند ، وكانوا يستعدون لتزويجها عقب عيد الأضحى المبارك .
وتابع : أن  القرية كلها  في حالة ذهول من حول مما حدث ، سواء عملية الاغتصاب التي قام بها الذئاب البشرية ، الذين يجب محاسبتهم أشد أنواع الحساب .
وأكد أن أهالي القرية عزموا على عقد جلسة عرفية وطرد الفاعلين من القرية هم وأسرهم ، عقابا لهم حتى لا تحدث تلك الحوادث مرة أخرى .
كان أمير عبد العظيم،  مجند و شقيق المجني عليها مقيم بقرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ،   قد طالب الأجهزة الامنية بعدم إخلاء سبيل المتهمين ، من خلال فيديو تم نشره علي وسائل التواصل الاجتماعي.
وأكد أنه سمع إشاعات عن إخلاء بسبيل المتهمين ، ولكنه لم يتأكد منها ، و إذا كانت حقيقية سوف يقوم بقتل المتهمين جميعا أو أن ينتحر بدلا من قتلهم .
كما أوضح أنه إذا لم يأخذوا إعدام من القضاء سوف أحصل على حق أختى بنفسي ولا يهمنى ما سوف يحدث ، لافتا إلي أن شقيقته انتحرت لكى تحافظ على شرفنا وشرفها ، رغم أنها ضحية عدد من الذئاب البشرية الذين لايعرفون للبشرية طريق.
وأوضح أن شقيقته قد نقلت إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية ، لافتا إلي أنه عندما وصل إلى  مستشفى بيلا المركزي للاطمئنان عليها  وجدها قد  تناولت شرابًا سامًا، بعد اغتصابها من قبل شخص يدعي "محمد أبو المعاطي"، و"أشرف عبد الفتاح"، و"محمد عبد الفتاح" مقيمين بذات القرية، وأن شقيقتهم استدرجتها، وأوقعت بها لتسهيل الأمر علي أشقائها المتهمين، وساعدهم في
الواقعة صديقهم حسام المعصراوي، المقيم بقرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية.
وصرح مصدر بمديرية أمن كفر الشيخ ، أن القضية أصبحت قضية شعبية ، وتهم قطاع عريض جدا بالمحافظة ، وهى قضية رأى عام ، والمجنى عليهم محبوسين ولم يخل سبيلهم ، والنيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات ، ولن يخلى سبيلهم ، والتحريات تتم الآن وسماع الشهود وأهالي القرية .
كما أكد أن كلام المجند عبر الفيديو الذى انتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي ،  شديد ولن يمر مرور الكرام ، وسوف يتم حسابه اذا كان حقيقي  ، وحسابه على وحدته العسكرية لأنه اتهم الأمن والنيابة بالإهمال ، وسار وراء الإشاعات الكاذبة والافتراءات، بحسب وصفه.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع اتفاق المعارضة على مرشح لمنافسة«السيسي» في انتخابات الرئاسة؟

  • عشاء

    08:10 م
  • فجر

    03:58

  • شروق

    05:27

  • ظهر

    12:04

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    18:40

  • عشاء

    20:10

من الى