• السبت 21 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر07:05 ص
بحث متقدم

تفاصيل تعذيب وقتل شاب وإلقائه عاريًا بصحراء الفيوم

قبلي وبحري

المتهمين بقتل شاب والقائه عاريا فى صحراء الفيوم
المتهمين بقتل شاب والقائه عاريا فى صحراء الفيوم

محمد جمعة

أخبار متعلقة

الامن العام

ملابسات مقتل شاب بالفيوم

القاء شاب عاريا بصحراء الفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالفيوم بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، من كشف غموض وملابسات واقعة العثور على جثة الطالب ثروت سامح بطريق القاهرة - الفيوم. 

وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان رسمي لها، أنه في إطار جهود الأجهزة الأمنية بالفيوم بالاشتراك مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وملابسات واقعة العثور على جثة لأحد الأشخاص بالعقد الثالث من العمر مجردًا من ملابسه بطريق "القاهرة - الفيوم" بدائرة مركز طامية بمديرية أمن الفيوم وبها آثار لسحجات وكدمات متفرقة.

وتم وضع خطة بحث مكثفة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهودها إلى تحديد هوية جثة المعثور عليه ويدعى ثروت سامح السيد أحمد، 21 سنة، طالب، ومقيم بدائرة أكتوبر بالجيزة. 

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء جمال عبدالباري، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، واللواءان خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، وحسام فوزي مدير مباحث الفيوم ورجب غراب، مفتش المباحث، عن أن الطالب دائم التردد على منطقة المقابر بطريق القاهرة- الفيوم بدائرة قسم ثالث أكتوبر بالجيزة لتعاطى المواد المخدرة. 

وأضاف البيان: «توصلت التحريات إلى شهود رؤية أكدوا قيام عدد من الأشخاص يستقلون سيارة نقل تحمل أرقام (ف. ن. أ 9927) بترك المجني عليه في حالة إعياء شديدة بمكان العثور عليه، وتبين أنهم كل من «أحمد. م. ف»، 25 سنة، سائق، و«شريف. أ. إ»، 29 سنة كهربائي، والذي سبق إتهامه في قضيتي «سرقة مسكن ومخدرات»، و«أحمد. ر. م»، 29 سنة، عامل، سبق إتهامه في 13 قضية «سرقة – سلاح – مخدرات»، و«رجب. ع. م»، 36 سنة، سايس، سن 36 سايس، و«محمود. ع. أ»، 35 سنة، وشهرته «شفاعة» عاطل، سبق اتهامه في 7 قضايا (سرقة – سلاح- مخدرات)، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز سنورس بالفيوم. 

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة الأمنية اللازمة تم ضبط الأول والثانى والثالث والسيارة المستخدمة في الواقعة. وبمواجهتهم أقروا بأنه حال قيامهم بالتردد على منطقة المقابر بطريق القاهرة- الفيوم بدائرة قسم ثالث أكتوبر بالجيزة لشراء المواد المخدرة من بعض الأشخاص «محددين» بالمنطقة، طلبوا منهم إلقاء المجنى عليه والذى كان على قيد الحياة في حالة إعياء شديد «مجردا من ملابسه» وبه آثار ضرب، بالطريق الصحراوى بالقرب من إحدى نقاط الإسعاف على الطريق، حيث تركوه بمحل العثور عليه. 

وباستكمال الفحص أضاف الثانى بإنه حال تواجده والخامس بمنطقة المقابر شاهدا شخصين «محددين» بالمنطقة يتعديان بالضرب بسوط على المجنى عليه وتجريده من ملابسه، وطلبا منهم أن يصطحبوه بسيارتهم إلى أقرب نقطة إسعاف عقب أن ساءت حالته، حيث أقلوه بصندوق السيارة وتركوه حياً في المكان المعثور عليه.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • ظهر

    11:44 ص
  • فجر

    04:44

  • شروق

    06:07

  • ظهر

    11:44

  • عصر

    14:56

  • مغرب

    17:21

  • عشاء

    18:51

من الى