• الجمعة 18 أغسطس 2017
  • بتوقيت مصر08:40 ص
بحث متقدم

شقيق قتيل حلوان يروي تفاصيل واقعة تعرية فتاة

آخر الأخبار

الفتاه العارية ووالدها
الفتاه العارية ووالدها

منار شديد

أخبار متعلقة

مشاجرة

حلوان

تعرية فتاه

قتل مواطن

روى أبو سريع يوسف، تفاصيل قتل شقيقه"صبحي 35_ عامًا" سائق، والذي توفى أثر إصابته بجرح نافذ بالفخذ اليمنى وقطع بالشرايين، بسبب مشاجرة مع "محمد.ح49 عامًا"، نجار، لخلافات حول الجيرة لقيام زوجة المجني عليه بتعرية ابنة المتهم في منطقة حلوان وتصويرها بعد سحلها عارية بسبب عدة مشاكل.

وقال أبو سريع "منذ أسبوعين انفصل أخي الكبير عن زوجته، وخلال هذه الفترة كانت والدة الفتاة نادية التي تمت تعريتها  تعمل مع  طليقة شقيقى في مشروع النظافة بمنطقة مساكن الجيش، وأخذت تثرثر بالكلام حول انفصال شقيقي عن زوجته، وقامت بإخبار  زوجة شقيق الثاني إن طليقة أخي تركته لارتباطها برجل آخر من الجيران".

 وأضاف أبو سريع لـ"المصريون"،  "بسبب هذا الحديث المتناقل والذي أصبح شائعة انتشرت وصل الكلام لطليقة أخي  التي توجهت إلي منزل السيدة لتسألها عن مصدر الكلام وحدثت بينهما مشادات كلامية، وتطورت إلي مشاجرة واستمرت لساعات، حتي تدخل الأهالي وقاموا بفضها".

 وعن يوم الواقعة قال شقيق القتيل: "إن يوم الثلاثاء الماضي، تجددت مشاجرة جديدة عندما قامت زوجة شقيقي بمعرفة مصدر الكلام حتي لا يتم التشهير بالعائلة بأكملها، واستشهدت بكلام إحدى السيدات التي أخبرتها أن السيدة التي كانت تعمل معها يقصد (والدة الفتاة التي تمت تعريتها) هي التي أخبرتهم جميعًا بذلك، فتوجهت إليها ونشبت بينهما مشاجرة".

 وأكمل:"خرج زوج عاملة النظافة (القاتل ) وتعدى عليها بالضرب وأدخلها إلى المنزل، وفي أثناء انشغاله بمنع زوجته من الخروج للسيطرة على المشاجرة خرجت نجلته نادية  للشارع وحدثت بينها وبين السيدات وزوجة شقيقي (المتوفي) مشادات تطورت لتعديهن عليها وتجريدها من ملابسها دون قصد، فتوجهت الفتاة على الفور للاحتماء بمنزلها".

 وأوضح: "الأب عندما وجد ابنته عارية من ملابسها غضب وأخرج "كزلكين" وتوجه إلى مسكن القتيل للتعدي عليه وعلى زوجته، التي قادت المشاجرة أمام منزله، قائلًا: "صبحي كان نايم ولم يعلم أي شيء، وتفاجأ بشخص يقتحم منزله ويجره من السرير ويتعدى عليه فأصابه بجرح قطعي في الساق اليسرى، فسقط أرضًا غارقًا في دمائه وأسرع شباب المنطقة بنقله للمستشفى على تروسيكل" وأثناء توجههم للمستشفى  كان قد توفي لعدم قدرتهم السيطرة علي توقف النزيف.

كان قسم شرطة حلوان، قد تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بحدوث مشاجرة وسقوط قتيل ببلوك 2 مدخل 1 مساكن التركيب ـ المثلث ـ دائرة القسم بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كل من: "صبحي.ي"، سائق، وجاره النجار واعتدى خلالها الثاني على الأول بسلاح أبيض محدثًا إصابته التي أودت بحياته، بسبب قيام زوجة القتيل بالتشاجر مع ابنة المتهم ومحاولة تجريدها من ملابسها في الشارع.

 

 

 

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع اتفاق المعارضة على مرشح لمنافسة«السيسي» في انتخابات الرئاسة؟

  • ظهر

    12:04 م
  • فجر

    03:58

  • شروق

    05:27

  • ظهر

    12:04

  • عصر

    15:41

  • مغرب

    18:40

  • عشاء

    20:10

من الى