• الثلاثاء 17 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر11:37 ص
بحث متقدم

خطة تأمين الداخلية لمباراة الفيصلى الردنى و الترجى التونسى

قبلي وبحري

ننشرخطة تأمين الداخلية لمباراة الفيصلى الاردنى و الترجى التونسى بالإسكندريه
ننشرخطة تأمين الداخلية لمباراة الفيصلى الاردنى و الترجى التونسى بالإسكندريه

محمد البسيونى

أخبار متعلقة

الداخلية

الترجى التونسى

الإسكندريه

خطة تأمين

مباراة الفيصلى الاردنى

أنهى اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، الإجراءات الأمنية لخطة تأمين مباراة كرة القدم بين فريقي الترجي التونسي والفيصل الأردني.
سادت حالة من الغضب بين أولياء الأمور النازحين، من الأماكن التي تشهد نزاعًا مسلحًا في محافظة شمال سيناء، بسبب عدم إصدار المحافظة قرارًا بإعفاء أبنائهم من المصارف الدراسية عقب تدهور أوضاعهم بسبب الأحداث الجارية، كما رفضت أغلب المدارس استقبال أبناء النازحين إلا بخطاب مكتوب من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة مما زاد من تعقيد الأمور.

وشملت الخطة الأمنية عدة محاور رئيسية بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد، عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع أي شخص من افتراش الطريق العام و رفع المركبات المتروكة.

كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد عدا حاملين ذاكر المباراة.

هذا بالإضافة، إلى توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات.

كما اشتملت الخطة على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات .

وذلك بالأضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث ما يهدد الأمن مع التشديد على عدم السماح بدخول أى شخص لحضور المباراة لغير حاملى التذاكر .

كما تم التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجى للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التليفزيونية ومتابعة و تسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • ظهر

    11:45 ص
  • فجر

    04:41

  • شروق

    06:04

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:59

  • مغرب

    17:26

  • عشاء

    18:56

من الى