• الإثنين 21 أغسطس 2017
  • بتوقيت مصر02:38 ص
بحث متقدم

"خف تعوم".. خطة "دريم" لعودة "الإبراشي"

آخر الأخبار

الإبراشي
ارشيفية

إيمان هاني

أخبار متعلقة

دريم

رشا نبيل

وائل الابراشى

تيران و صنافير

"مصائب قوم عند قوم فوائد".. لم يكن الإعلامي وائل الإبراشي في حاجة إلى أن يشاركه أحد كرسي "العاشرة مساءً"، طبقا لشهادة رواد التواصل الاجتماعي من مشاهديه، لكن صدرت تعليمات جديدة داخل قناة "دريم" بظهور الإبراشي ثلاثة أيام فقط في الأسبوع ليكون نصف الأسبوع الآخر من حظ الإعلامية رشا نبيل.

وقالت الاعلامية رشا نبيل في أكثر من لقاء إن الصعود في التليفزيون المصري كانت تحكمه معايير أخرى ليس لها علاقة بالمهنية، وبسبب ذلك حُرمت من الحصول على الفرصة الكاملة، وكانت الانطلاقة الحقيقية لها خارج ماسبيرو، وقررت أن تنضم إلى قناة "أون تي في" وبزغ نجمها تحت قيادة "الجواهرجي" ألبرت شفيق الذي كان على رأس إدارة القناة الليبرالية وقتها.

وخاضت الإعلامية، تجربة أخرى لا تقل نجاحًا عبر شاشة قناة "العربية"، إلى أن استقرت بها الرحلة بين جدران "دريم"؛ ليبزغ نجمها أكثر في برنامج "كلام تاني" الذي لطالما احتل مرتبة متقدمة في سباق البرامج الأعلى مشاهدة؛ رغم أنه يذاع بواقع حلقتين فقط في الأسبوع.

ربما الأكثر تميزًا في "كلام تاني"، أنه اتخذ شكلًا مغايرًا لغالبية برامج الـ"توك شو" الموجودة على الساحة، وابتعدت فيه "رشا" وفريق عملها قدر الإمكان عن منهج الإثارة، فكانت قضاياه مختلفة بعض الشيء وضيوفه أيضًا كذلك، الأمر الذي أضفى عليه طابعًا خاصًا وميزه عن برامج أخرى كثيرة.

بعد رحلة ناجحة استمرت أكثر من سنتين مع "كلام تاني" قررت إدارة قناة "دريم" تكليف "رشا" بالمشاركة في تقديم برنامج الـ"توك شو" الرئيسي للقناة "العاشرة مساءً" مناصفة مع الإعلامي المخضرم وائل الإبراشي، ويتواجد "وائل" من السبت إلى الثلاثاء، بينما ستكون حلقات الأربعاء، والخميس، والجمعة، من نصيب مذيعة "كلام تاني"، ابتداءً من الأسبوع المقبل.

ويغيب الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "العاشرة مساءً" على شاشة قناة "دريم" عن الشاشة للأسبوع السادس على التوالي رغم انتهاء إجازته السنوية التي كان حصل عليها عقب شهر رمضان الكريم لمدة أسبوعين.

وأكدت مصادر مقربة من الإعلامي الشهير، أن غياب "الإبراشي" له علاقة بالأنباء التي خرجت الفترة الماضية عن بيع قناة "دريم" لصالح شركة "دي ميديا" المالكة لشبكة قنوات "دي إم سي".

وأضافت أن مذيع "العاشرة مساءً" لن يطول غيابه عن الشاشة وأنه من المقرر أن يعود خلال الفترة المقبلة، لكنه سيعود بشكل ومضمون مختلف نوعًا ما عن الشكل التقليدي لـ "العاشرة مساءً"، لكن ذلك ستحسمه رغبة "الإبراشي" نفسه .

فيما كشفت الإعلامية جيهان منصور عدة مفاجآت حول غياب برنامج الإعلامي وائل الإبراشي على قناة "دريم" حتى الآن.

وقالت في تدوينة سابقة لها عبر حسابها بـ"فيس بوك" : "برنامج وائل الإبراشي: لم يعد حتى الآن من بعد رمضان! وأتمنى طبعا عودته لعلمي مدى أهميته للقناة بسبب الإعلانات ولكل العاملين في دريم، كلهم زملائي وأعتز بهم وأنا عملت في دريم وأستطيع ان أقول انها أفضل قناة عملت فيها في حياتي حتى مع خبرتي الدولية مع قنوات كالحرة والعربية وروسيا اليوم في واشنطن لكن تظل دريم أقربهم لقلبي، لكن عودة لموضوع الإبراشي، طبعا تصوير وائل لغضب المصريين من ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة كان شيء غير مطلوب من قبل النظام وتليفون احمد شفيق من دبي وإعلانه عن رفضه التنازل عن تيران وصنافير هو القشة التي اغلقت برنامج وائل الإبراشي وحتى الآن لم يعد وهناك شكوك في عودته" .. مضيفة : "إذن قناة الحياة وبرنامج الإبراشي ( ومن ورائه دريم) ضحايا غزوة تيران وصنافير"، حسب وصفها.

وكانت أنباء ترددت بقوة الفترة الماضية عن بيع قناة "دريم" لصالح شركة "دي ميديا" المالكة لشبكة قنوات "دي إم سي"، ورغم نفي الدكتور أحمد بهجت مالك القناة صحة الأمر، إلا أن كافة المؤشرات على الأرض تؤكد وقوع صفقة البيع .

يذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي حصل على إجازته السنوية، من "العاشرة مساءً"، عقب انتهاء شهر رمضان، وكان مقررا أن يعود للبرنامج السبت قبل الماضي، لكن القناة أكدت مد إجازته أسبوعا آخر؛ بسبب وجود عمليات ترميم وصيانة لديكور البرنامج، ورغم انتهاء هذه الصيانة فإن البرنامج لم يعد إلى الآن، ما جعل البعض يربط غياب "الإبراشي" بالأنباء التي خرجت عن بيع قناة "دريم "



تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع اتفاق المعارضة على مرشح لمنافسة«السيسي» في انتخابات الرئاسة؟

  • فجر

    04:01 ص
  • فجر

    04:01

  • شروق

    05:29

  • ظهر

    12:03

  • عصر

    15:40

  • مغرب

    18:36

  • عشاء

    20:06

من الى