• الخميس 14 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر04:28 ص
بحث متقدم

فجر السعيد تطالب "مبارك" بإجراء لقاء تليفزيوني معه

الحياة السياسية

مبارك
مبارك

أحمد الديب

أخبار متعلقة

وجهت الكاتبة والناشطة السياسية فجر السعيد، نداء إلى الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، من أجل الموافقة على طلبها في إجراء حديث تليفزيوني مسجل معه، لتوثيق أهم الأسرار والكواليس عن مرحلة ما قبل الغزو العراقي للكويت وما بعدها، مؤكدة أن "مبارك" الوحيد القادر على تبيان بعض الحقائق التاريخية.

ونشرت "السعيد" عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك" قائلة: "سأحاول اليوم أن اعيد وأكرر دعوتي لأسرته الكريمه بالسماح لي بتسجيل لقاء تلفزيوني مع الرئيس مبارك يسرد فيه ذكرياته عن مرحله ماقبل الغزو من انشاء مجلس التعاون العربي بين مصر والعراق واليمن والأردن".

وإلى نص الرسالة:

نداء للرئيس حسني مبارك وعائلته ومن بيده الأمر مع الشكر ...

وانا اقرأ مقالة عبدالرحمن الراشد في الشرق الأوسط والتي يتكلم فيها عن دور الملك فهد في تحرير الكويت وكواليس اجتماعات القاده بعد الغزو مباشره.. عدت بالذاكره الى ما سمعته من الرئيس المصري السابق حسني مبارك عن مرحلة ماقبل وبعد الغزو العراقي للكويت وكواليسها وبطولات الملك فهد والشيخ صباح في إدارة المرحله سياسياً...لذلك سأحاول اليوم أن اعيد وأكرر دعوتي لأسرته الكريمه بالسماح لي بتسجيل لقاء تلفزيوني مع الرئيس مبارك يسرد فيه ذكرياته عن مرحله ماقبل الغزو من انشاء مجلس التعاون العربي بين مصر والعراق واليمن والأردن الى مرحلة المفاوضات بين الكويت والعراق برعاية السعوديه الى الغزو وماتلاه من احداث مهمه قادها ثلاث اشخاص حسب كلام الرئيس مبارك لي في حديثي معه الغير مصور ?? وهم الملك فهد والشيخ صباح والرئيس حسني مبارك والذي هو شاهد العيان الوحيد الموجود لتلك الفتره والقادر على توثيقها لإنه ليش شاهد عيان بل لأنه أحد صناع القرار في تلك المرحله.. أحداث كثيره وكواليس لم نسمعها من قبل قالها لي بأسلوب سلسل سهل ممتع ولكن للأسف لم يُسمح لي بالتصوير لتكون وثيقه للتاريخ يلجأ لها كل باحث عن اسرار وكواليس تلك المرحله والصوت والصوره عمرها أطول من كتاب يمكن تزويره بأي لحظه ... ولعل احاديث جمال عبدالناصر المصوره والسادات تتم اعادتها وتوثق التاريخ افضل من مل الكتب التي حاولت توثيق تاريخ مصر او المنطقه / ومقاطع الفيديو لجمال عبدالناصر تتدول بالسوشيل ميديا وتذكر كل الأجيال ببطولاتهم بعد أن توقفت الناس عن القراءه ....الرئيس مبارك هو الوحيد القادر حالياً على تبيان كل ماحدث بايجابياته وسلبياته وايضاح الدور الحقيقي للملك فهد والشيخ صباح الذي لم ينصف تاريخياً للاسف بسبب سيطرة الأمريكان اعلامياً على تلك المرحله ..اكرر رجائي لأسرة الرئيس مبارك ولكل من هو معني في هذا الموضوع أن يسمح لي بأن أنا أتشرف بتوثيق هذه المرحله .. وإذا أسمي غير مرغوب لديكم فأرجوكم أحتاروا أسم ثاني كالكاتب عبدالرحمن الراشد مثلاً أو غيره من كبار صحفيي الخليج لتوثيق هذه المرحله بأسرع وقت ممكن طالما الرئيس مبارك لازال محافظاً على ذاكرته ومستذكراً كل الأحداث وبالتأكيد سيتكلم بحياديه وينصف من حاول التاريخ الحديث المسجل والمدون من قبل الأمريكان طمسه ... ارجووووووووووووكم لا تحرمونا فرقه تسجيل حقبه تاريخيه مهمه من تاريخ بلدنا والمنطقه


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

لمن ستعطى صوتك فى الانتخابات الرئاسية المقبلة؟

  • فجر

    05:21 ص
  • فجر

    05:21

  • شروق

    06:50

  • ظهر

    11:55

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى