• الأحد 22 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر03:36 م
بحث متقدم

مشاهير . . قتلتهم أخطاء طبية

الصفحة الأخيرة

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

متابعات : أميرة عبد العظيم

أخبار متعلقة

مشاهير

مستشفى أخطاء طبية

مسلسل الإهمال الطبي مازال مستمرًا لدى المستشفيات العامة والخاصة وحتى المستشفيات الأستثمارية والمراكز الطبية الكبرى 

وتعد الراقصة "غزل" آخر ضحايا الأخطاء الطبية حيث توفيت الخميس الماضي، بسبب خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية بإحدى المستشفيات بمنطقة الهرم بالجيزة

وعقب وفاتها ضجت مواقع التواصل الاجتماعي  بالجدال والتعليقات ليعيد ذلك إلى الأذهان حالات من المشاهير لقوا حتفهم بسبب الأخطاء الطبية.

فى التقرير التالى رصد  لبعض الأسماء

*محمود عبدالعزيز

توفى  الممثل  محمود عبدالعزيز بسبب خطأ طبي فقد كان يعانى من ألم في الأسنان وأجرى عمليه جراحية في أسنانه ولكنها تسببت في الكثير من المشاكل الصحية له حيث انتقلت الفيروسات إلي اللثة ومنها إلى مؤخرة رأسه وبعد فترة انتشر السرطان في أعضاءه مثل الكبد وخلايا المخ والرئة.

صلاح قابيل

وعن رحيل الفنان وما تداولته الأخبار عن وفاته وانه دفن حيا ثم خرج من قبره وكذبت عائلته هذه الادعاءات ولكنه أصيب بأزمة قلبيه  مما جعل الأطباء يعتقدون بأنه توفى بالفعل وتم إصدار تصريح الدفن وإخراج شهادة الوفاة، ولكن كان التشخيص خاطئا ولم يكن قد فارق الحياة وعندما دفن تعرض إلى أزمة قلبيه مما جعل الطب الشرعي والنيابة العامة تحقق في سبب الوفاة وتأكد بأنه تعرض إلى أزمة قلبيه بسبب الخوف والفزع في القبر مما أدى إلى وفاته.

*أحمد راتب

توفي الممثل أحمد راتب نتيجة خطأ طبي بعد أن أصيب بمياه على الرئة قبل 3 أشهر من وفاته، ووصف له الطبيب دواء للتخلص منها،لكنه نسي أن يؤكد عليه وقفه بعد 3 أشهر.

استمرار راتب في تعاطي الدواء أثّر على جسمه بالكامل وبالأخص العظام التي أصابتها هشاشة كبيرة، ما أدى إلى وفاته، وفقا لما قاله المخرج محمد محسن.

*سعاد نصر

 توفيت الممثلة سعاد نصر داخل غرفة العمليات نتيجة خطأ طبي حيث كانت تجري عملية تجميل.وتم توصيل جهاز الأكسجين للجهاز الهضمي بدلا من الجهاز التنفسي أثناء التخدير؛ ما أدى إلى وفاتها بعد  دخولها فى غيبوبة.

*نجاح الموجي

وتوفي الفنان  نجاح الموجي بسبب تأخر وصول سيارة الإسعاف إلى منزله بعد إصابته بأزمة قلبية.ودخل الموجي في الأزمة بعد عودته لبيته قادما من المسرح، وظل يعاني حتى توفي قبل أن تلحق به سيارة الإسعاف، وفقا لما قالته ابنته المذيعة أيتن الموجي

*عاطف الطيب

ورحل المخرج عاطف الطيب نتيجة خطأ طبي، أثناء إجراء عملية جراحية لتغيير صمام القلب.وذكرت ناقدة فنية مشهورة أن عاطف الطيب ذهب لإجراء العملية بعد أن نصحه بها الطبيب رغم أنه كان بصحة جيدة ، لكنه خرج جثة هامدة بعد الجراحة

شاهد الصور:



تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • مغرب

    05:20 م
  • فجر

    04:44

  • شروق

    06:08

  • ظهر

    11:44

  • عصر

    14:55

  • مغرب

    17:20

  • عشاء

    18:50

من الى