• الثلاثاء 24 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر09:54 ص
بحث متقدم
برعاية عاشور

اختتام فعاليات دورة لإعداد محامين وخبراء بقضايا العمل

قضايا وحوادث

«المحامين» تجدد الثقة في سامح عاشور
ارشيفية

عبد الراضى الزناتى

أخبار متعلقة

الإسكندرية

سامح عاشور

نقابة المجاميين

دورة اعداد محاميين

اختتمت اليوم الخميس أعمال دورة إعداد محامين مدربين وخبراء بقضايا العمل والعمال التي إقامتها لجنة التدريب بنقابة المحامين، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، أمس واليوم، بمدينة الإسكندرية، تحت رعاية سامح عاشور نقيب المحامين.

وحضر الدورة عبد الجواد أحمد عضو مجلس النقابة العامة، ومقرر لجنة التدريب، ومحمود الأمير نقيب شرق الإسكندرية، والسيد نايف عضو مجلس النقابة عن الإسكندرية، إضافة للقاضى الدولي الاسترالي إلين بولتين المدير السابق لمنظمة العمل الدولية بجاكرتا.

وأكد عبد الجواد أحمد مقرر لجنة التدريب، أن الهدف من الدورة هو إعداد سجل وجدول محامين خبراء ومدربي متخصصين تستعين بهم منظمة العمل الدولية، وتوعية المحامين بأهمية تفعيل اتفاقات العمل الدولية، وكيفية  الاستفادة منها واستخدامها وتطبيقها على المستوى المهنى وفي خدمة العمال ونقابتهم.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع منظمه العمل على اعتماد جدول محامين خبراء لدى منظمة العمل الدولية، يشاركون في أنشطتها وكذلك سوف تستعين لجنة التدريب  بالمشاركين  في تدريب باقي المحامين بالمحافظات والنقابات الفرعية الأخرى.

وأشاد الدكتور السيد ترك المنسق الوطني لمنظمة العمل الدولية، بنجاح التعاون مع نقابة المحامين، ولجنة التدريب بها التي استطاعت أن ترشح محامين على مستوى المسؤولية وكذلك تنفيذ برنامج الدورة وفقًا للأهداف المرجوة.

وأضاف: «ذلك يشجع المنظمة على الاستمرار في العمل مع النقابة ببرامج متعددة، واهتمام منظمة العمل الدولية بدعم مبادرة نقابة المحامين المتعلقة بتطوير منظومة التدريب وانعكاس ذلك على نشر الوعي لدى المحامين فيما يتعلق باتفاقيات العمل الدولية».

 وصرح القاضي الأسترالي أنه سعيد بالعمل والالتقاء مع المحامين المصريين، حيث شعر بحماسهم للتدريب ومستواهم العلمي والعملي وخبرتهم، وأنه يتوقع نجاحهم في تحقيق الأهداف المتوقعة.

وشكر نقيب شرق الإسكندرية، النقيب العام على اهتمامه ورعايته للمحامين خاصة محامين الإسكندرية، كما شكر مقرر لجنة التدريب عبد الجواد أحمد على الجهد المتميز من خلال إقامة مثل تلك الدورات المهمة التي ستعود بالنفع على المحامين.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • ظهر

    11:44 ص
  • فجر

    04:46

  • شروق

    06:09

  • ظهر

    11:44

  • عصر

    14:54

  • مغرب

    17:18

  • عشاء

    18:48

من الى