• الثلاثاء 24 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر09:51 ص
بحث متقدم

«الأهلاوية» يختارون رئيس الزمالك

الرياضة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أمير سعد ومصطفى منتصر

أخبار متعلقة

رئيس الزمالك

الأهلاوية

«الزمالك هيقابل مركز شباب بشالوش» و«مستعد أعمل الانتخابات في منزلي».. كلمات صدرت من المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض تدل على ثقته الكبيرة في الحفاظ على منصبه لفترة رئاسية أخرى، حال إقامة الانتخابات في موعدها.

ويعتمد مرتضى منصور، على ثقته في الجمعية العمومية لنادي الزمالك، خاصة اللوبي الأهلاوي الذي يمثل الجزء الأكبر منها، بالإضافة إلى العضويات الاستثنائية الذي وافق عليها خلال الفترة الماضية.

وتأمل جماهير الأهلي بشكل كبير في حفاظ مرتضى منصور على كرسي الرئاسة في الانتخابات المقبلة؛ بسبب قيامه بمساعدة الشياطين الحمر بشكل غير مباشر في التتويج بالبطولات، نظرًا لقيامه بتغيير المديرين الفنيين بعد كل إخفاق للفريق الأبيض، حيث وصل عددهم إلى نحو 20 مدربًا، بالإضافة إلى كثرة التعاقدات مع اللاعبين، بما يودي إلى عدم الاستقرار الفني داخل الملعب.

ودشنت مجموعة من الجماهير الأهلاوية هاشتاجًا يحمل اسم «ادعم مرتضى منصور»، والذي كان الأكثر تداولًا على موقع «تويتر» خلال الفترة الماضية.

وهو ما عبّر عنه الفنان الكاريكاتيري عمرو سليم، حيث رسم صورة لمشجع يرتدي التيشيرت الأحمر، ويمثل أحد أعضاء رابطة مشجعي النادي الأهلي، يحمل لافتة مكتوبًا عليها «ادعم مرتضى منصور».

وتشير التوقعات، إلى أن اختيار رئيس الزمالك القادم، سيكون لأعضاء الجمعية العمومية من اللوبي الأهلاوي دور كبير في تحديده، لاسيما أنهم يمثلون النسبة الأكبر داخل القلعة البيضاء، وذلك وفقًا لآخر استطلاع رأي، وهو ما قابله غضب زملكاوي كبير على المستوى الجماهيري، نظرًا لمعرفتهم بالتأثير الكبير للأهلاوية داخل الجمعية العمومية، من أجل إبطال مفعول هذا اللوبي خوفًا من نجاح هذه الحملة.

من جانبهم دشن أعضاء جروب «ضد مرتضى منصور» والذي تم إطلاقه مؤخرًا على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) هاشتاجًا بعنوان «#الجمعية_العمومية_ضد_مرتضي»؛ للتعبير عن الاستياء والغضب العارم من قرارات رئيس النادي وتدمير كل الألعاب الجماعية والخروج من الموسم الحالي خالي الوفاض، بالإضافة إلى إهانة عدد كبير من الرموز ومنعهم من دخول النادي.

وكان الزمالك، قد خرج من الموسم الجاري خالي الوفاض، بعدما ودع الفريق الأبيض منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات على يد أهلي طرابلس الليبي والبطولة العربية للأندية، بالإضافة إلى خسارة لقبي الدوري العام وكأس مصر.

يذكر أن أحمد سليمان، أعلن عن نيته الترشح في انتخابات الزمالك القادمة على منصب الرئاسة، بعد موافقة وزير الداخلية على منحه إجازة لمدة 3 شهور، من أجل التفرغ بشكل كامل للدعاية الانتخابية.



تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • ظهر

    11:44 ص
  • فجر

    04:46

  • شروق

    06:09

  • ظهر

    11:44

  • عصر

    14:54

  • مغرب

    17:18

  • عشاء

    18:48

من الى