• الجمعة 15 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر06:09 م
بحث متقدم

عاملان يقتلان ابنة شقيقهما لحملها سفاحا بالفيوم

قضايا وحوادث

قتل
ارشيفية

مصطفى صابر

أخبار متعلقة

قتل

الاجهزة الامنية

الفيوم

الحمل سفاحاً

القبض علي عاملين

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الفيوم، اليوم السبت، من ضبط عاملين، قتلا ابنة شقيقهما، البالغة من العمر 17 سنة  بخنقها بقطعة قماش حتى فارقت الحياة، وتخلصا من جثتها بإلقائها بأحد المجاري المائية بالواسطى بمحافظة بني سويف، بسبب حملها سفاحا من شاب ارتبطت به بعلاقة غير شرعية.

ترجع تفاصل الواقعة عندما, تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود معلومات باختفاء (آ.ع-17 سنة)، ولا تعمل، ومقيمة بإحدى العزب التابعة لقرية منشأة طنطاوي بمركز سنورس، منذ عدة أشهر، دون أن يبلغ أهلها بغيابها، وأن وراء ذلك شبهة جنائية.

قرر مدير الأمن، تشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي، ورئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية بالمديرية وضم عدد من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، ووحدة مباحث مركز سنورس، ووضعوا خطة بحث كان من أهم بنودها تكثيف التحريات بشأن سمعة المتغيبة بمحيط سكنها، والتنسيق مع إدارة المعلومات الجنائية بقطاع مصلحة الأمن العام، لفحص الجثث المجهولة المتشابهة معها في السن والأوصاف البدنية الخاصة بالمتغيبة.

وكشفت التحريات, إلى ارتباط المتغيبة بعلاقة آثمة بأحد الأفراد، وحملها منه سفاحا، وعقب علم والدها، أجهضها بإحدى المستشفيات الخاصة، ثم شرع في قتلها بأن استدرجها في 27 أغسطس من العام الماضي إلى منطقة زراعية بمركز طامية، وتعدى عليها بمطواة، وألقاها بأحد المصارف، إلا أن الأهالي تمكنوا من إنقاذها وإسعافها.

تحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 4276 لسنة 2016 إداري مركز شرطة طامية، وتبين بعد ذلك أن عميها (م.ص-37 سنة)، عامل، و(ع.ص-23 سنة)، عامل،  قتلا الفتاة، وتخلصا من جثتها، حيث عثر عليها بمجرى مائي بمركز العياط بالجيزة، بتاريخ 20 إبريل الماضي، وحرر محضر ضدهما بالواقعة، قيد برقم 2036 لسنة 2017 م، إداري مركز شرطة العياط.

وبمواجهتهما بالواقعة، أقرا بارتكابهما الواقعة، وأنهما كبلاها وأجهزا عليها، وخنقها بقطعة قماش حتى فارقت الحياة، وتخلصا منها بإلقاء جثتها في أحد المجاري المائية بالواسطى ببني سويف، وجرفها التيار لامتداد المجرى المائي لمركز العياط بالجيزة، حيث عثر عليها.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

لمن ستعطى صوتك فى الانتخابات الرئاسية المقبلة؟

  • عشاء

    06:29 م
  • فجر

    05:22

  • شروق

    06:51

  • ظهر

    11:55

  • عصر

    14:41

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى