• الثلاثاء 21 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر10:14 ص
بحث متقدم

«عبدالعظيم»: هذا ما سأفعله لو تم اعتقالي

آخر الأخبار

لدكتور حازم عبدالعظيم
لدكتور حازم عبدالعظيم الناشط السياسي

المصريون

أخبار متعلقة

اعتقال

السيسي

حازم عبدالعظيم

أشرف السعد

دافع الدكتور حازم عبدالعظيم الناشط السياسي، عن نفسه بعدما اتهمه بعض مؤيدى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأنه بدأ معارضة الرئيس بعد أن طرده، حيث كان مسئول لجنة الشباب بحملته الرئاسية سابقًا.

ورد "عبدالعظيم" عبر تدوينات متتابعة له عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "طردنى ليه إذا كان جابنى فى حملته وبعد كده عرض على التعيين فى البرلمان ورئاسة لجنة الشباب من خلال رجاله؟ ورفضت! فيه ناس ما حدش يشتريها . نقطة".

وتابع: "وقفت معاه لأنى كنت فى نفس سياقك النفسى الحالى .. البلد بتضيع والإعلام غسل دماغنا بأم مؤامرات الكفتة . الإخوان الناحية الثانية وتصريحاتهم"، مشيرًا إلى أنه بدأ معارضة الرئيس لأنه لم يصدق أو يحقق العدل، حسب قوله.

من جانبه دخل أشرف السعد رجل الأعمال المقيم فى لندن، فى مناقشة حادة معه، وقال:" أنا تاريخ يا دكتور بس للأسف غير مكتوب ولن أستطيع أن أكتبه لأن من يكتبون التاريخ هم من يملكون القوة وأنا لا أملكها ولو ملكتها هازور التاريخ".

ورد عليه "عبدالعظيم: "هاقولك حاجة بصراحة: أشعر أن سنوات السجن أثرت عليك كثيرًا . مش عايز أقول روح استسلام لكن مهادنة للقوى وعدم النحت فى الصخر . وده واضح".

وتابع: "من بعض تغريدات النشوة والإعجاب بجبروت السيسى فى نفخ معارضيه على حد قولك.. وأن من يملك القوة فقط له الحق أن يفرض ما يريد".

وقال "السعد"- وهو أحد أبرز المدافعين عن الرئيس السيسي: "طب مانت من معارضيه بشراسة ليه ما تنفختش لحد الوقتى واوعى تقولى أنك مشهور لأن مرسى كان أشهر منك مليون مرة واتنفخ.. أنت يا دكتور حازم اكتر واحد أعطى ويعطى السيسى شرعية فكل العالم يتحدث عن شراسة معارضتك له ومع ذلك تعيش بأمان ولم ينالك أى أذى".

ورد عليه "عبدالعظيم" قائلًا: "مافيش موقف من غير ثمن يا حاج تبقى طيب معلهش . ورغم ذلك هناك أذية من نوع آخر تشويه وسب فى الإعلام واللجان + قطع عيش وتضييق فى الرزق. الحمد لله".

وبرر عدم القبض عليه والإجراء الذى سيتخذها فى حال حدوث ذلك : "أنا مش إخوان ده نمرة واحد . 2 كنت فى حملته .. وها يعملهم ضجة داخليًا وخارجيًا 3. هاقدم بلاغ للنائب العام للتحقيق فى تدخل الرئيس فى الانتخابات".


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • ظهر

    11:46 ص
  • فجر

    05:05

  • شروق

    06:32

  • ظهر

    11:46

  • عصر

    14:39

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى