• الجمعة 22 سبتمبر 2017
  • بتوقيت مصر04:32 ص
بحث متقدم

نكشف أسرار اختفاء العمدة «ناهد لاشين»

آخر الأخبار

العمده ناهد
العمده ناهد

المصريون – خاص

أخبار متعلقة

فترة غيابي سقطت من حساباتي وسأخوض الترشح للعمودية

وسط حالة من الفرحة والسرور، توافد العشرات من الأهالى بقرية حانوت، التابعة لمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، على منزل ناهد لاشين، أول مرشحة للعمودية بمحافظة الشرقية، عقب عودتها إلى منزلها، واحتضان أبنائها بعد غياب ظل أكثر من 5 أشهر.

"المصريون"، التقت "لاشين"، التى أكدت أنها شعرت بحالة غريبة تنتابها، وكانت تأخذ علاجًا بصفة مستمرة؛ بسبب معاناتها من اضطرابات نفسية، حيث انتابها إحساس غريب قبل أيام من تغيبها، وتوجهت إلى مستشفى كفر صقر لإجراء الكشف الطبى، وبسبب الزحام الشديد من المرضى توجهت إلى مستشفى الزقازيق الجامعى، وقبل وصولها أصيبت بحالة عدم القدرة على الإدراك والتفكير؛ الأمر الذى دفعها إلى استقلال سيارة توجهت إلى مدينة بلبيس، ومنها إلى إحدى صديقاتها بمحافظة السويس.

وأضافت "لاشين"، أنه أثناء تواجدها فى السويس تعرضت لحادث "توك توك"؛ أدى إلى كسر فى قدمها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وأثناء تواجدها بالمستشفى اتصلت هاتفيًا بصديقتها، والتى قامت برعايتها طوال فترة غيابها.

وأشارت إلى أنه طوال فترة غيابها كانت تنتابها حالة نفسية وتريد العودة إلى منزلها عقب تماثلها للشفاء، إلا أنه بعد علمها بما نُشر عنها من خلال القنوات الفضائية والصحف والمواقع الإلكترونية، أصيبت بنوع من الخوف والقلق، مما اضطرها إلى التراجع عن قرار العودة، لكن الحنين لأبنائها كان عاملًا كبيرًا فى عودتها، وذلك بعد مرور مناسبات عديدة كشهر رمضان، وعيد الفطر، واشتياقها لرؤيتهم فى مثل تلك المناسبات، فلم تتمالك نفسها من البكاء وقررت العودة إلى منزلها.

وصباح يوم الثلاثاء الماضي عزمت "لاشين" على العودة، إلا أنها قررت اللجوء فى البداية إلى إحدى صديقاتها بمركز أبو كبير؛ لوجود علاقات أسرية بينهما تمهيدًا للعودة لمنزلها.

على الفور حضر شقيقها "صلاح"، وقام بإخطار الأجهزة الأمنية؛ لغلق محضر التغيب الذى حرّره زوجها بمركز الشرطة، وتوجهت "لاشين" إلى مركز شرطة كفر صقر، ومثلت أمام النيابة التى استمعت لأقوالها، والتى قالت إن سبب تغيبها هو بعض الخلافات الزوجية، وأُغلق المحضر.

وأوضحت أن سبب الخلافات الأسرية هو عملها العام والسياسي وانشغالها به عن منزلها؛ خاصة بعدما قررت الترشح للعمودية، قائلة إنها ستخوض التجربة مجددًا، وإن ما حدث لها هى فترة سقطت من حياتها، ولن تحاول التفكير فيها مرة ثانية، مطالبة الجميع بالكف عن الحديث عن قصتها.

فيما سجد أولادها الثلاثة "أحمد"، طالب بالفرقة الثانية كلية لغة عربية، و"محمود"، طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي، و"كريم"، طالب بالصف الرابع الابتدائي، شكرًا لله فور عودة والدتهم.

وأكد محمد على لاشين، زوج "ناهد"، أنه لم يرَ طعم النوم طوال فترة غياب زوجته، واتخذ جميع طرق البحث عنها؛ حتى لجأ مؤخرًا للدجالين، الذين أنهكوه ماليًا وجسديًا؛ لأنه كان بمثابة "غريق يتعلق بقشة"، قائلاً إنه لا توجد أي خلافات زوجية بينه وزوجته، وإنه في قمة السعادة لعودة زوجته إلى أحضان أبنائها، وانكشاف الغمة التي أصابتنا خلال هذه الفترة. 

شاهد الصور:




تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع عودة أحمد شفيق إلى مصر لخوض انتخابات الرئاسة؟

  • شروق

    05:48 ص
  • فجر

    04:25

  • شروق

    05:48

  • ظهر

    11:52

  • عصر

    15:20

  • مغرب

    17:56

  • عشاء

    19:26

من الى