• الجمعة 24 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر11:05 ص
بحث متقدم

أبرز 10 شائعات أزعجت المشاهيرفى الآونة الآخيرة

الصفحة الأخيرة

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

متابعات : أميرة عبد العظيم

أخبار متعلقة

تقرير

مشاهير

شائعة

الإشاعات هى مجموعة أخبار زائفة تنتشر في المجتمع بشكل سريع و تُتداول بين العامة ظناً منهم على صحتها . دائماً ما تكون هذه الأخبار شيقة و مثيرة لفضول المجتمع خاصةاذا كانت متعلقة بالمشاهير  والباحثين ووعادة ما تفتقرالإشاعات إلى المصدر الموثوق الذي يحمل أدلة على صحة الأخبار .

 وتمثل هذه الشائعات جُزءاً كبيراً من المعلومات التي نتعامل معها .وقد كثرت الشائعات في الآونة الأخيرة بشكل لافت للإنتباه، وهي لا تستثني جانبا من الحياة، أو أمراً من الأمور، بل تطال كافة المجالات

وفى الغالب لا تنطلق  الشائعات بصورة عشوائية، بل هي صناعة متقنة ومنظمة ولها خبراؤها وأوقاتها المناسبة.فالإشاعة مثل كرة الثلج التي تتدحرج وأثناء تدحرجها يكبر حجمها ويعظم جمهورها.

فى  التقريرالتالى رصد المصريون بعض الشائعات التى طالت عدد من المشاهير وأزعجتهم

1_ عانى عمرو يوسف وزوجته كندة علوش من شائعة منذ ايام وهي إلقاء القبض عليهما، بتهمة حيازة مواد مخدرة لذلك قرر مقاضاة كل من تحدث عنهما

2_ شائعة أخرى انطلقت تؤكد نقل الفنانة شادية للعناية المركزة بينما أكد الإعلامي محمد الباز أن صحة شادية مستقرة وبخير على عكس ما يتردد بتدهور حالتها الصحية

3_عبر عمرو محمود ياسين عن غضبه من الشائعات المنتشرة حول وفاة والده مؤكدا أنه بحالة جيدة

4_أوضح عمرو دياب في حفله الغنائي المقام بالساحل الشمالي حقيقة ما أثير حول أغنية "أجمل عيون" الشهيرة بـ"برج الحوت" التي طرحت ضمن ألبومه الجديد "معدي الناس"، وقال مازحاً: "أنا اشتغل وأتعب وأنتم تطلعوا إشاعات ليس لها أساس من الصحة" لينفي بذلك كل الأقاويل عن توجيه الأغنية لدينا الشربيني.

5_عادل إمام يسدد ديون مصر

يعتبر عادل إمام من أكثر نجوم الفن تعرضا للشائعات الكاذبة خلال مشوراه الفني، وتخطى الأمر كونه إشاعة ماتردد في فترة التسعينيات، عن قيام "إمام" بإطلاق تصريحات صحفية يقول فيها إنه مستعد لتسديد ديون مصر الخارجية، في مقابل وضع صورته على العملة الورقية لمصر وقتها.

وبعد انتشار الشائعة بشكل كبير، وتصديق الكثير من جمهور "الزعيم" لها، أثار الأمر حفيظة بعض المسؤولين وقتها، باعتبار أن تلك التصريحات تعد إهانة لمصر، وللوضع الاقتصادي لها، الأمر الذي دفع عادل إمام، للخروج عن صمته لنفي صحة ما تردد من شائعات.

6_عقب القبض على الفنان المغربي سعد لمجرد في فرنسا واتهامه بالاغتصاب، ترددت شائعات عن انتحاره في السجن، وهو ما نفته أسرته ومحاميه على الفور، مؤكدين ثقته في البراءة.

7_محمد صبحي يعتنق المسيحية

بالرغم من تمتع الفنان الكبير محمد صبحي، بقاعدة جماهيرية عريضة في مصر والوطن العربي، لم يكفه هذا شر الشائعات الكاذبة، و

كان أبرزما تردد من الشائعات التى طالت الممثل محمد صبحى أنه مسيحى وغير مسلم ، وانتشرت الشائعة وقتها وصدقها الكثيرون، وهو ما أزعج "صبحي" بشكل كبير.

وقال "صبحي" خلال برنامجه "أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص" إنه تعرض لموقف غريب أثناء أدائه مناسك العمرة، وهو قيام أحد المصليين الذي ظهرت عليه أثار الدهشة، بالإمساك به عقب الصلاة، وسأله قائلا: "هو انت مش مسيحي؟".

وأضاف "صبحي": "أنا سمعت السؤال جاتلي حالة، قلتله يعني أنا في الحرم وواقف بصلي جنبك وجاي تقولي مسيحي، يا أخي المسيحي بيتشرف بدينه وأنا مسلم بتشرف بديني"، مضيفا أن الرجل أخبره بأنه سمع إشاعات

8_نفى الممثل إيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية ماتردد على هذه المواقع مؤكدا أن الممثل أحمد خليل بخير.

9_قالت إيمان الشميطي إن شيرين إنسانة قبل أن تكون فنانة، ونفت ما تردد عن غضب شيرين منها بسبب رفضها لتسيمة ابنتها على اسم المطربة، وأنها كانت تدعمها كثيرا منذ بدايتها وغنائها "كدة يا قلبي".

10_انتشرت بعض الشائعات حول عرض فيلم "الشيخ جاكسون" في موسم عيد الأضحى وهو ما نفاه المخرج عمرو سلامة مشيرا إلى أنه سيعرض للمرة الأولى عالميا في مهرجان تورونتو، وسيتم قريبا الإعلان عن موعد طرحه بدور العرض السينمائية.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع استمرار شريف إسماعيل في رئاسة الوزراء بعد عودته من المانيا؟

  • ظهر

    11:47 ص
  • فجر

    05:08

  • شروق

    06:35

  • ظهر

    11:47

  • عصر

    14:39

  • مغرب

    16:58

  • عشاء

    18:28

من الى