• الإثنين 25 سبتمبر 2017
  • بتوقيت مصر06:23 ص
بحث متقدم
تقرير بريطاني:

لهذا السبب يطلق هذا الرجل النار على زوجته باستمرار

الصفحة الأخيرة

صورة الخبر الأصلي
صورة الخبر الأصلي

حليمة الشرباصي

أخبار متعلقة

الولايات المتحدة الأمريكية

اسلحة

كولومبيا

واقي رصاص

ميجيل كالبيرو

لا يطلق الرجال الرصاص على زوجاتهم عادةً إلا بهدف قتلهم هكذا جرت العادة، إلا أن هذا الرجل من كولومبيا صوّر نفسه يطلق الرصاص على زوجته أكثر من مرة كأسلوب دعاية للسترة التي صنعها بنفسه ليثبت أنها مقاومة للرصاص، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشارت الصحيفة في تقرير لها، إلى أن "ميجيل كاباليرو" 49 عامًا سجل في مقطع فيديو قيامه بإطلاق رصاص مسدسه "البيستول" على زوجته بعد أن أخذ نفسًا عميقًا ليصيب زوجته كارولين بالستريوس، لتتابع الصحيفة أن "ميجيل" كان يبدو مضطربًا عندما أطلق الرصاص على زوجته في معدتها.

وبحسب "ميجيل"، فهو يؤمن أن الماركة الخاصة به للملابس المضادة للرصاص يمكنها أن تغزو الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرًا إلى أنه أطلق الرصاص على أكثر من 230 متطوعًا فقط لإثبات أن ملابسه مضادة للرصاص.

وأوضح التقرير، أن "ميجيل" أطلق الرصاص على زوجته مرتين خلال الـ9 أعوام الماضية، ليتابع "ميجيل": "عاهدت نفسي ألا أفعلها مجددًا، إلا أن زوجتي نفسها تحاول التوسع في أعمالها وافتتاح "محل" في أمريكا لذا أحاول مساعدتها قدر استطاعتي".

وذكر التقرير، أن ماركة "ميجيل" عبارة عن قميص تحت الملابس مصنوع من نسيج خفيف ومرن يمكن ارتداؤه تحت ملابسك الاعتيادية بشكل خفي ولن يعرفه أحد، مشيرًا إلى أن القميص يأتي بدرجات حماية مختلفة، وأن القميص الاعتيادي يزن حوالي 24 باوند وبإمكانه وقف رصاصات تترواح من 22: 38 مللي، وتبلغ تكلفته 495 دولارًا.


ويبدو أن الزوجين في طريقهما لتحقيق حلمهما مهما كان الثمن، فهما يتنقلان بين كولومبيا والولايات المتحدة الأمريكية، يبيعان القمصان الواقية من الرصاص لمحلات بيع الأسلحة، وسائقي الأوبر، والأطباء، والمحامين، ودكاترة الجامعة، لتنقل الصحيفة عن الزوجة أن الناس أبدوا اهتمامًا كبيرًا بالمنتج.
وبحسب الصحيفة، فإن "ميجيل" أنتج إنجيلاً واقيًا من الرصاص للقساوسة الذين يشعرون بالتهديد، ووحقائب دراسية واقية من الرصاص لطلبة المدارس، وحتى كيمونو مضاد للرصاص بناءً على طلبات خاصة، إلا أن السبب في رغبة الزوجين في التوسع هو أن كولومبيا أصبحت أكثر أمنًا خاصةً أن حوالي 76% من منتجاته تصدر للخارج.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع عودة أحمد شفيق إلى مصر لخوض انتخابات الرئاسة؟

  • ظهر

    11:51 ص
  • فجر

    04:27

  • شروق

    05:50

  • ظهر

    11:51

  • عصر

    15:18

  • مغرب

    17:53

  • عشاء

    19:23

من الى