• السبت 23 سبتمبر 2017
  • بتوقيت مصر11:45 م
بحث متقدم
أيام الدم في مصر..

مقتل 43 شخصًا خلال 48 ساعة

قضايا وحوادث

أرشيفية
أرشيفية

أحمد الشربيني

أخبار متعلقة

اصابة

انقلاب سيارة

سيارة

4 أشخاص

حوادث الطرق

شهدت الـ48 ساعة الماضية العديد من الحوادث المتفرقة سالت فيها الدماء وانتشرت فيها الجثث وسيطرت العناوين الحزينة على الصحف، ومابين استشهاد للجنود، وقتل عناصر متطرفة، وحوادث طرق.

"المصريون" رصدت أبرز حوادث القتل خلال الـ48 ساعة الماضية:

 لقي 15 شخصًا مصرعهم وأصيب شخص آخر اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم مروع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل محملة بالطوب على طريق بني سويف الصحراوي الشرقي.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث حيث تم نقل 9 جثث فضلًا عن المصاب الوحيد إلى مستشفى بنى سويف العام، وتم نقل المتبقين إلى مستشفى ناصر المركزي، وثبت أن جميع المتوفين يقيمون بمحافظة أسيوط، ودلت التحريات أنه أثناء سير الميكروباص المقبل من أسيوط اصطدم بالسيارة النقل من الخلف نتيجة السرعة الزائدة.

وكما شهدت أرض سيناء أمس، حادثًا إرهابيًا جديدًا لاستشهاد 18 من الشرطة  من أثناء أدائهم واجبهم الوطني فى العريش.

ونصبت عناصر مسلحة كمينا لرجال الشرطة بمديرية أمن شمال سيناء، بجانب الطريق الدولي بمنطقة أبو الحصين، وقاموا بتفجير عدد من العبوات الناسفة التي تسببت في تضرر 4 مدرعات، وبادروا بإطلاق النيران على الناجين، واستكمل الإرهابيون هجومهم الدموي بنصب كمين آخر لفرق الإسعاف الطبي مستهدفين سيارات الإسعاف، ما تسبب في إصابة 4 أفراد من الأطقم الطبية، بينما لاحقت الشرطة الإرهابيين وتمكنت من قتل 3 إرهابيين.

وقال مصدر أمنى إن الإرهابيين زرعوا كميات كبيرة من العبوات المتفجرة، بجانب الطريق الدولي بمنطقة أبو الحصين، وانتظروا مرور قوات الشرطة، وفور رؤيتها فجروا العبوات عن بعد، ما تسبب في تضرر 4 مدرعات شرطة.

وأوضح المصدر أن عناصر مسلحة كانت بمحيط المكان قامت بإطلاق النار على القوات بعد الانفجار، وحدث تبادل لإطلاق النيران بين الشرطة والعناصر الإرهابية، أسفر عن مقتل 3 من المهاجمين فيما تمت ملاحقة باقي الجناة.

وعقب الهجوم هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، إلا أن الإرهابيين قاموا بنصب كمين آخر للأطقم الطبية وأطلقوا النيران بشكل عشوائي على المسعفين، الذين أصيبوا بجروح وشظايا، فيما تسبب الحادث في استشهاد 18 شرطيا وإصابة 6 آخرين.

كما وجهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية أول أمس الأحد، ضربة موجعة لمن أسمتهم بـ"العناصر الإرهابية" المنتمية لحركة "حسم"، فيما قال آخرون إنهم "مختفون قسريا"، وتمكنت قوات الأمن الوطني والعمليات الخاصة من قتل 10 عناصر، بينهم المحامى مستأجر الشقة أثناء مداهمة شقتين بمنطقة أرض اللواء بالجيزة.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع عودة أحمد شفيق إلى مصر لخوض انتخابات الرئاسة؟

  • فجر

    04:26 ص
  • فجر

    04:25

  • شروق

    05:49

  • ظهر

    11:52

  • عصر

    15:19

  • مغرب

    17:55

  • عشاء

    19:25

من الى