• الثلاثاء 26 سبتمبر 2017
  • بتوقيت مصر05:47 ص
بحث متقدم

حكاية ( الأفوكاتو ) مع ( الخياطة والعنتيل ) داخل ماسبيرو !!!

أخبار الساعة

محمد طرابيه
محمد طرابيه

محمد طرابيه

أخبار متعلقة

( الأفوكاتو  والخياطة ) .. هذا ليس اسم فيلم من أفلام العيد أو الموسم الصيفى ولكنها احدى القصص المثيرة داخل ماسبيرو . بطل القصة الواقعية مسئول بارز يتولى منصباً مهما له علاقة بالقانون , ودائما ما يثير هذا الشخص الجدل سواء من خلال قراراته أو مواقفه وتأكيداته المستمرة  أنه " مسنود من فوق " , وهو ما يجعل البعض فى بعض الأحيان يتصور أنه فوق القانون والمحاسبه لأنه  يتمتع بحماية خاصة جداً من رئيس القطاع الذى يعمل به , والذى يشتهر بلقب مميز داخل بعض الأجهزة العليا المعنية بشئون ماسبيرو وهو " مورد قطط " وبالطبع المقصود هنا القطط البشرية وليست الحيوانية !!! .
نعود الى الأفوكاتو  والذى قام مؤخراً بإثارة الجدل من حوله بسبب كثرة تردد إحدى السيدات عليه فى  مكتبه , وهى للعلم  تعمل بمهنة الخياطة داخل ماسبيرو , وأكد الكثيرون أن هناك علاقة زواج جمعت بين الأفوكاتو والخياطة , إلا أن هناك انقسام فى الرأى حول طبيعة هذا الزواج ما بين عرفى وشرعى . وأكدت مصادرنا المطلعة أن سكرتير الأفوكاتو يقول لمن يريد مقابلة الباشا أثناء وجود هذه السيدة معه فى مكتبه : "  البيه عنده إجتماع مهم ومش فاضى دلوقتى " .
 الجدير بالذكر أن هذه ليست الواقعة الوحيدة التى كان بطلها الأفوكاتو خلال الفترة الأخيرة , حيث أن هناك العديد من الوقائع الآخرى المثيرة للجدل منها قيامه ب " الطرمخه " على أحد " العناتيل " من مدراء العموم والذى يعمل معه فى نفس القطاع , حيث قام هذا " العنتيل " بمحاولة التحرش بإحدى زميلاته فما كان منها إلا أن صدته ووبخته بشدة , إلا أنه لم يتراجع وواصل محاولاته القذرة للضغط عليها من خلال بعض القرارات والإجراءات الخاصة بالعمل , فما كان منها إلا أن قامت بتقديم شكوى  ضده للشئون القانونية التابعة للأفوكاتو , والذى قام بمجاملة صديقه العنتيل  ولم يقم باتخاذ اللازم تجاه الشكوى , مما دفع هذه السيدة للجوء للنيابة الإدارية فى الدور الثامن بماسبيرو وقدمت شكوى كشفت فيها التفاصيل كاملة  . ومن بين المفاجآت التى فجرتها الشاكية أنها قدمت تسجيلاً صوتياً للعنتيل أثناء مراودته لها عن نفسها  !!! .
وما تزال القضية محل تحقيقات حتى الآن داخل  النيابة الإدارية للإعلام فى ماسبيرو , ونتمنى سرعة الإنتهاء منها وإعلان نتائج التحقيقات  فيها خاصة أن بعض المقربين من الأفوكاتو والعنتيل يرددون أنه تم حفظ القضية داخل النيابة وهو الأمر الذى أكدت مصادرنا المطلعة أنه غير حقيقى وأن التحقيقات ما تزال مستمرة .
وهنا نتساءل : ما رأى الأجهزة الرقابية المعنية بشئون ماسبيرو مما يحدث داخل المبنى من مهازل وفضائح حولت هذا المكان العريق الى ما يشبه " الغرزة " ؟ . وهل أصبح هؤلاء المتحرشون والعناتيل فوق القانون والمحاسبة ؟ والى متى يتم الإبقاء عليهم فى مناصبهم التى حولوها الى مجرد " سبوبة " ووسيلة لإرتكاب كل أنواع الرذائل ؟ وأين حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام مما يحدث داخل " العزبة " التى يتولى قيادتها ؟ والى متى تتم الطرمخة على كل هذه الفضائح والتجاوزات اللا أخلاقية ؟ والى متى يستمر هؤلاء " ........." فى الإساءة لصورة ماسبيرو العريق الذى كان منارة للعلم والثقافة والتربية والذى ساهم فى تربية الكثير من الأجيال على مدى عشرات السنوات  !! .


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع عودة أحمد شفيق إلى مصر لخوض انتخابات الرئاسة؟

  • شروق

    05:50 ص
  • فجر

    04:27

  • شروق

    05:50

  • ظهر

    11:51

  • عصر

    15:17

  • مغرب

    17:51

  • عشاء

    19:21

من الى