• الثلاثاء 12 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر11:46 م
بحث متقدم
ديلي ميل:

مصور السائحة العارية: كان يمكن أن نختفي

الصفحة الأخيرة

صورة الخبر الأصلي
صورة الخبر الأصلي

حليمة الشرباصي

أخبار متعلقة

السياحة

الأهرامات

معبد الكرنك

السائحة العارية

جيسي ووكر

سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على القصة التي تداولتها وسائل الإعلام بكثرة في الفترة الأخيرة، والمعروفة بـ"السائحة العارية"، لتضيف بعدًا جديدًا للقصة بعد إلقاء الشرطة المصرية القبض على المصور الأسترالي والسائحة البلجيكية.

وروى المصور الأسترالي جيسي ووكر، تجربته في السجن، واصفًا إياها بالأسوأ على الإطلاق، متابعًا: "كان يمكن أن نختفي ولا يعلم عنا أحد شيء"، لتنقل الصحيفة عن المصور تجربته المرعبة في السجن على حد قوله، وكونه غير نادم على جلسة التصوير العارية التي أجراها في الأهرامات والمعابد القديمة لأنه "فن".

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها، أن "ووكر" تم اقتياده وهو مغمى العينين الساعة الثالثة صباحًا لجلسة استماع في المحكمة، بعد أن قضى 12 ساعة محبوسًا في زنزانة مزدحمة مع السائحة البلجيكية وعارضة الأزياء ماريسا بابين.

واستطرد التقرير، أن قوات الأمن الغاضبة ألقت القبض على المصور والعارضة في أعقاب جلسة التصوير العارية في معبد الكرنك في محافظة الأقصر، لينقل التقرير عن "ووكر" أن المحكمة التي تم اقتياده لها لم يكن بها إضاءة وأنها كان خائفا للغاية، ليبدأ في التفكير هل سيعذبوهم، هل سيغتصبون ماريسا، فقد كان من الممكن أن نختفي ولا يعلم عنا أحد شيء.

يذكر أن "ووكر"، و"بابين" سافرا إلى شمال إفريقيا لعقد جلسة تصوير مخاطرة في أشهر الأماكن السياحية في مصر، ليشير التقرير إلى أن المخاطرة في جلسة التصوير تكمن في أن "الموديل" سيتم تصويرها عارية في واحدة من أكثر البلدان العربية التزامًا.

كان المصور والعارضة قد تمكنا من رشوة شاب للسماح لهما بالتصوير في الجيزة إلا أنهما وقعا في المشاكل عندما وصلا إلى الأقصر للتصوير في الكرنك، حيث اتضح أن الأخير عليه حراسة أكبر من الأهرامات، وبالتالي اضطر "ووكر" و"بابين" للتفكير في خطة أخرى تمكنهم من دخول الكرنك، ليقررا الاختباء في المعبد قبل وقت الإغلاق ويبدأو في جلسة التصوير بعد مغادرة الناس، إلا أن الأمن اكتشف وجودهم ووقعوا في مشكلة كبيرة.

وذكرت "بابين" أن قوات الأمن افترضت على الفور أنهم يصورون أفلام ممنوعة لأنهم يربطون العري بتلك الأفلام، مدللةً بسؤال الضباط لها عن سر وجود تراب على ركبتها، وبعد ساعات من التحقيق ومحاولات إجبارهما على توقيع اعترافات لا يستطيعون قراءتها تم اقتيادهما في النهاية إلى الحبس.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

لمن ستعطى صوتك فى الانتخابات الرئاسية المقبلة؟

  • فجر

    05:21 ص
  • فجر

    05:20

  • شروق

    06:49

  • ظهر

    11:54

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    16:58

  • عشاء

    18:28

من الى