• الجمعة 20 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر04:25 م
بحث متقدم

"طاهر" يستعين بـ"ثعلب المخابرات" للبقاء في رئاسة الأهلي

آخر الأخبار

_
_

محمد عبدالرحمن

أخبار متعلقة

انتخابات

قائمة

طاهر

اللواء الشهاوي

ترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة القادمة عن استعانة المهندس محمود طاهر، رئيس نادي الأهلي باللواء تامر الشهاوي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب عن دائرة مدينة نصر، لخوض انتخابات مجلس إدارة النادي المقررة في نوفمبر القادم على قائمة طاهر.

ويراهن طاهر على الشعبية الجارفة للواء الشهاوي وسجله الخدمي الرائع في دائرته التي يمثلها في مجلس النواب وفرع النادي بمدينة نصر، فضلا عن تاريخه العسكري، خصوصًا أن هذا الفرع ستكون له الكلمة العليا في حسم انتخابات النادي القادمة، وهو ما يعتبره مراقبون ورقة رابحة بيد طاهر؛ إذا استطاع إقناع "الثعلب" بخوض الانتخابات على قائمته.

ويحاول طاهر تجهيز قائمة قوية لخوض الانتخابات القادمة في ظل قوة القائمة التي أعلنها عنها منافسه الكابتن محمود الخطيب، والتي ضمت رموزًا من مجلس حسن حمدي السابق، وهو أثار استياء عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية التي أسقطت مجلس حمدي ومرشحه لانتخابات رئاسة النادي السابقة.

يأتي هذا في الوقت الذي أبدى الكثير من أعضاء الجمعية العمومية تخوفهم من الصلات الوثيقة بين المرشح الخاسر لانتخابات مجلس الإدارة السابقة إبراهيم المعلم، وبين حملة ترشيح الكابتن محمود الخطيب في ظل الحديث عن علاقات المعلم الوثيقة بمجلس حمدي السابق وارتباطه بتجاوزات وصلات بروابط "الأولتراس "وغيرها!.

ويلتزم  طاهر الصمت حاليًا حول انتخابات مجلس إدارة النادي، مفضلاً التركيز على مسيرة الفريق في بطولة الأندية أبطال الدوري، لاسيما أنه تحمل على آلام المرض ورافق بعثة النادي الأهلي في تونس وعمل بقوة على تحفيز اللاعبين لتخطى عقبة الترجي التونسي وكان وجوده مرافقًا للبعثة من أهم العوامل المرجحة لكفة النادي الأهلي، بحسب عدد من المراقبين.

ويراهن طاهر حاليًا على الفوز ببطولة أفريقيا للأندية، لتكون البطولة الجماعية  القارية الخامسة التي يحققها النادي الأهلي بعد فوزه ببطولات السلة والطائرة وكرة اليد وتنس البطولة، وهو إنجاز لم يحققه أي رئيس للنادي الأهلي من إنشاء النادي عام 1907.

ولا يقتصر رهان طاهر على الإنجازات التي حققها فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فقط على حزمة من الإنشاءات في فرعي النادي الأهلي بمدينة نصر والشيخ زايد، فضلاُ عن الطفرة الخدمية المقدمة لأعضاء النادي في جميع فروعه ولاسيما مقره الرئيسي بالجزيرة.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • مغرب

    05:23 م
  • فجر

    04:43

  • شروق

    06:06

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:57

  • مغرب

    17:23

  • عشاء

    18:53

من الى