• الأربعاء 18 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر07:33 ص
بحث متقدم
بالقليوبية..

اعترافات صادمة لمنظمي حفلات الجنس الجماعي

قبلي وبحري

تبادل الزوجات
صورة المتهمين في القضية

علي إسماعيل

أخبار متعلقة

شبرا الخيمة

شرطة الآداب

تبادل الزوجات

شبكة الدعارة

عامل بفندق

حصلت "المصريون" علي  صور لمؤسس شبكة دعارة لتبادل الزوجات في محافظة القليوبية بعد القبض عليه متلبسا.

وأدلى المتهمون في تأسيس شبكة دعارة لتبادل الزوجات في القليوبية أمام النيابة باعترافات تفصيلية حيث قالت المتهمة الثانيهة وزوجة المتهم الأول إن زوجها كان يجبرها على ممارسة الجنس مع شخص آخر لشعوره بلذة ومتعة أثناء ممارستى الجنس مع رجل غيره وكان يطلب منى إقامة علاقة جنسية مع المتهم الثالث على أن يمارس هو الآخر الجنس مع زوجته بالاتفاق معهما.

وأضافت أن زوجها عقد حفلات جنس جماعي بالتبادل داخل غرفة واحدة ، بينما قال المتهم الثالث إن زوجته كانت تمارس الشذوذ مع زوجة صديقه وكانت تتلذذ بمشاهدتي أثناء ممارسة الجنس مع سيدة غيرها.

وكانت مباحث الآداب قد ألقت القبض على شبكه لتبادل الزوجات والجنس الجماعى داخل شقه بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، يديرها موظف بفندق شهير بالقاهرة وزوجته وقام بعمل صفحه لتبادل الزوجات على الإنترنت وتعرف من خلالها على شخص آخر التقى به وزوجته وبدأ فى ممارسة الجنس الجماعى داخل غرفة نوم واحدة بشقة بشبرا الخيمة.

 وتم ضبط الشبكة وهم متجردون من ملابسهم وتم التحفظ على ملابسهم الداخليه واعترفوا تفصيليا بارتكاب الواقعة وبالعرض علي النيابة أمرت بحبس المتهمين.

وكانت معلومات قد وردت لمباحث الآداب العامة تفيد بقيام شخص يدعى "م. ح" موظف فى فندق شهير بالقاهرة بإنشاء صفحة على شبكة الإنترنت لاستقطاب راغبى المتعة وتبادل الزوجات حتى تفاعل معه أحد الأشخاص ويدعى "م .م" ونشأت بينهم علاقة صداقة انتهت بتبادل زوجتيهما داخل شقة المتهم الأول بمنطقة شبرا الخيمة.

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة تم وضع الشقة تحت المراقبة ،  وتبين قيام المتهم الأول بعمل حفلات جنس جماعي وكان كل متهم يقوم بممارسة الجنس مع زوجة الآخر فى غرفة نوم واحدة وفى الوقت نفسه.

و داهمت قوات الأمن الشقة وتم ضبط المتهمين وهم "م. ح" موظف وزوجته "س. م" و "م. م" مهندس كهربائى وزوجته مدرسة فى غرفة نوم واحدة ، متجردين من ملابسهم ، وتم تحريز عقاقير منع "الحمل" داخل الشقة وملابسهم الداخلية.

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن أن المتهمين تعرفوا على بعض من خلال صفحات تبادل الزوجات على شبكة الإنترنت وأنهم تم القبض عليهم متلبسين.
شاهد الصور..



تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • ظهر

    11:45 ص
  • فجر

    04:42

  • شروق

    06:05

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:58

  • مغرب

    17:25

  • عشاء

    18:55

من الى