• الثلاثاء 17 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر01:36 م
بحث متقدم
بالفيديو..

"القبلات والأحضان" في 4 جامعات تثير موجة غضب عارمة

فيديو

إيمان هاني

أخبار متعلقة

حفل

خطوبة

أحضان

الجامعات المصرية

شهدت الساعات الماضية، موجة غضب عارمة بين رواد التواصل الاجتماعي، عقب انتشار صور لشاب وفتاة داخل الحرم الجامعى وهما يتبادلان الأحضان والقبلات في حفل خطوبة أقيم بجامعة طنطا.

لم تكن هذه هى المرة الأولى التى تمارس فيها مثل هذه الأفعال بل سبقتها مرات عديدة "المصريون" ترصدها في هذا التقرير.

قبلات في جامعة طنطا

أقدم طالب على طلب يد زميلته للزواج، وتعانقا وسط حديقة الكلية، ما تسبب فى حالة من الاستياء بين عدد من الطلبة والطالبات.

وكانت البداية حينما أقبل طالب من جامعة المنوفية على تجهيز حديقة كلية الحقوق وتحويلها إلى مسرح ومكان لحفل خطوبة ليفاجئ حبيبته الطالبة بجامعة طنطا، وما إن رأت الأخيرة اللافتات حتى احتضنته، ما اعتبره بعض الطلاب تصرفاً غير لائق.

شاهد الفيديو..

 https://www.youtube.com/watch?time_continue=44&v=ky_EdUIpZmE

فى جامعة الزقازيق

 عرض شاب علي فتاة الزواج بلافتة على مبنى كلية الآداب بجامعة الزقازيق، في واقعة ليست الأولى من نوعها في الجامعات المصرية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة شاب يدعي “مهاب”: ”أنا عاشق يا حبيبتي ولا اريد إلا أن تكوني زوجتي”، بالإضافة إلي صور خاتمي الخطبة.

أحضان في جامعة دمنهور

كما  تداول رواد السوشيال ميديا مؤخرا صورة لشاب وفتاة بكلية التربية بجامعة دمنهور، أثناء ما كانوا يسرقان حضنًا داخل الحرم الجامعي، خارجين عن التقاليد الجامعية، حيث أحضر لها بوكيه ورد، معتذرًا لها عما قام به في وقت سابق ما أدى إلى مضايقاتها.

 جامعة القاهرة

وفي ديسمبر 2015، أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، دعوة تعد غريبة من نوعها، حيث تداولوا "إيفينت" منذ أيام بعنوان "مهرجان البوسة" بـ"ساحة كلية التجارة" بجامعة القاهرة.

وكتب أصحاب الدعوة فى الحدث الذى أطلقوه على موقع "فيس بوك"، "قبل ما تكتب بوست شبهك أفهم الكلام وبعدين أتكلم، مهرجان البوسة بجامعة القاهرة بـ"ساحة كلية التجارة" يوم الخميس 31 ديسمبر، هنعمل حاجة إحنا شايفينها صح، إننا ندعى كل اتنين مرتبطين أو مخطوبين عشان يعبروا عن حبهم لبعض سواء من خلال هدية أو أقل حاجة ممكن تتعمل للإنسان اللى بنحبه وهى البوسة على خده، محدش هيقدر يمنعنا، إحنا هنرفع شعار "أنهى 2015 ببوسة لأغلى حد عندك" حتى لو من بعيد هننهى السنة ببوسة لبعض وتعبير عن الحب لأقرب وأعز الناس علينا"، "هنستناكوا يوم 31 ديسمبر الساعة 3 العصر بساحة كلية التجارة بالجامعة وسيبك من التفكير الرجعى.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • عصر

    02:59 م
  • فجر

    04:41

  • شروق

    06:04

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:59

  • مغرب

    17:26

  • عشاء

    18:56

من الى