• الأربعاء 18 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر01:55 ص
بحث متقدم

قائمة بأشهر النساء وحشية عبر التاريخ

آخر الأخبار

دراكولا
دراكولا

أميرة عبد العظيم

أخبار متعلقة

نساء

سجون

حروب

المعتاد والشائع عن  أهم صفات المرأة أنها مخلوق رقيق رومانسي هادئ وحنون ,وعلى إستعداد دائماً

لخلق أجواء الحب والدفء ولاسيما نساء الطبقات الراقية من الملكات أو الأميرات

ولكن الغريب هو ما رصدته المصريون فى السطور التالية من  قائمة لنساء صنفن الأكثر وحشية عبر التاريخ  حيث تتحول المرأة من هذا الكائن الوديع إلى الكائن الأكثر

وحشية وشراً هنا نساء تتمتع بالتعذيب والقتل والإعتداء والخطف حتى للإطفال 

إليزابيث باثوري   (داركولا)


ولدت «إليزابيث باثوري» في 7 أغسطس 1560، في إحدى مقاطعات «هنجاريا»، المجر الحالية، لأسرة من النبلاء والأغنياء، ابن عمها كان رئيسًا لوزراء «هنجاريا»، وخالها كان ملكًا على بولندا، وتعرضت في صغرها لمأساة حين رأت أثناء ثورة المزارعين اغتصاب أختيها الأكبر منها من قبل خدمهما، قبل أن يتم إنقاذها وإخماد الثورة.

تزوجت في سن 15 من الكونت «فيرينك نيداسدي» أحد أغنياء البلدة وأكثرهم نفوذًا، وانتقلت للعيش معه في قلعة «كسيتز»، وعشقته لدوره البارز في المجتمع وكانت كثيرًا ما تفتخر بأنه ساعدها لتصبح واحدة من أكثر سيدات المجتمع نفوذًا وأكثرهن ثراءً وتملكًا للأراضي.

ابتكرت إحدى وسائل تهذيب الخدم وأطلقت عليها «رقصة النجوم»، فكانت تضع عدة ورقات مبللة بالزيت بين أصابع قدم الخادمة التي كانت قد قيدتها مسبقًا بالحائط ثم تقوم بإشعال النار في طرف الورقة، وحين تصل النار إلى قدم الخادمة تبدأ في التحرك بطريقة عشوائية محاولة إبعاد النار عن قدميها التي بدأت في الاحتراق وهي تصرخ من الألم.

كانت «باثوري» تفعل ذلك من أجل الحصول على أفضل الخدم المطيعين، حيث إنها تهدد كل من لا يطيعها بأن تجعله يرقص تلك الرقصة مرة أخرى.

قامت بارتكاب معظم جرائهما بمساعدة 4 خدم كبار، 3 نساء ورجل يدعى «فيتسكو»، ويرجح أنه من اعتمدت عليه دائمًا في إنجاز أعمالها دائمًا، وأنه أكثر من ساعدها بل إنه ابتكر لها بعض الحيل الجديدة في التعذيب وأنه كان المسؤول أيضًا عن جلب الفتيات للعمل خادمات لديها من القرى المجاورة لها

ألس كوش


ولدت أليس في عام 1906م وماتت في عام 1967م.

كانت كوش زوجة كارل كوش, قائد معسكرات اعتقال بوشن والد, ومعسكرات ماجدنيك فيما بعد.

 اشتهرت كوش بكونها كانت تأخذ جزء من جلود ضحاياها بشكل وشم مُعين وذلك للاحتفاض به للذكرى!.

 كانت تسمى - عاهرة بوشن والد - وذلك بسبب وحشيتها السادية تجاه السجناء.

 في عام 1937م قدمت إلى سجن بوشن والد, ليس كحارسه على السجن ولكن كزوجة لقائد المركز, هنالك في السجن قامت بتعذيب العديد من السجناء.

 في عام 1940م شيدت صالة العاب رياضية داخلية, كلفت أكثر من مئتي ألف مارك الماني, جمعت أغلبها من السجناء. في عام 1941م أصبحت كوش مراقبه رئيسية على النساء اللاتي كن يخدمن في السجن. انتحرت بشنق نفسها في سجن Aichach للنساء, بتاريخ 1 سبتمبر 1967م

الملكة إيزابيلا الأولى


ولدت في العام 1451م وتوفيت في عام  1504م

شنت هذة  المرأة مع زوجها حملة عسكرية للاستيلاء على مدينة غرناطة من حكامها بني الأحمر وكانت غرناطة آخر معاقل المسلمين في إسبانيا وبسقوط حكم أبو عبد الله عام 1492 انتهى الحكم الإسلامي في الأندلس.

 وقد أمرت الملكة إيزابيلا بإنشاء محاكم التفتيش بمعاونة الملك فيليب وبمراقبة توماس دي توركيمادا، المحاكم التي قامت طرد ثلاثة ملايين من المسلمين، والذين لم يغادروا الأندلس بعد سقوطهاتعرضوا للتعذيب بجميع أنواع آلات التعذيب .

أيضاً ابدى الراهب بليدي ارتياحه لقتل مئة ألف مهاجر من قافلة واحدة مؤلفة من 140 ألف مهاجر مسلم، حينما كانت متجهة إلى إفريقية تحت هذه المحاكم التي أنشئتها إيزابيلا.

وأطلق عليها البابا إسكندر السادس وزوجها، لقب الملوك الكاثوليك.

كاثرين نايت


كاثرين كان لها تاريخ طويل من العنف في علاقاتها الشخصية.

 تعود ملامحها إلى سابقة هي فريدة من نوعها في حياتها الزوجية حيث حطمت طقم أسنان زوجها السابق ولم تكتف بذلك، فما لبتت أن دخلت في علاقة أخرى مع رجل آخر والذي بدوره لم يكن من المحظوظين لتنتهي العلاقة بعد أن هشمت حلق جروه الصغير ذي الثمانية أسابيع قبل أن تفقأ عينيه.

اتخذت حياة كاثرين منحى آخر بعد أن دخلت في علاقة مع جون شارلز طوماس برايس وأصبحت هذه الأخيرة مشهورة في الوسط الاجتماعي والقضائي بعد أن تقدم برايس بدعوى قضائية ضد نايت بتهمة العنف الأسري.

 ما كانت هذه القضية لتبعتد كثيرا عن الأنظار ففي سنة 2000، طعنت كاثرين السيد برايس سبعة وثلاثين مرة بسكين جزار في مناطق مختلفة من جسده أردته قتيلا ومن ثم قررت أن تسلخ جلده وتعلق جثته على خطاف اللحوم في صالة غرفة لهما بالمنزل، بعد ذلك قطعت أوصاله وجزت رأسه ووضعته في قدر على موقد النار.

 نايت حمصت بعض اللحم من أردافه وطهت الخضروات وأعدت مرقا كأطباق جانبية للتحلية، لتقدمها بعد ذلك لأبناء برايس كوجبة عشاء دسمة.

 لكن لسوء حظها كانت الشرطة من المدعوين بغير دعوة، لتجد العشاء المروع والرهيب قبل وصول الأبناء للمنزل وتناولهم لحم والدهم.

تم الحكم على كاثرين نايت أول امرأة أسترالية بالسجن مدى الحياة وبدون حتى مجال للعفو عليها لاحقا

ميرا هيندلي


ولدت في العام 1942م وتوفيت في عام 2002م كانت قاتلة إنجليزية محترفة.

قالت إنها إشتركت في جرائمها مع "إيان برادي",حيث كانوا هم المسؤوليين عن جرائم القتل التي وقعت في مانشستر .

كانت جرائمهم تتميز بالتعذيب الوحشي والإعتداء الجنسي والخطف والقتل.

فقد قتلت هي وشريكها طفلان تترواح أعمارهم بين 10 إلى 12 عام ,كما قتلوا مراهقان بعمر 16 و17 عام .

و قداعتقلت ميرا هيندلي عندما وجد دليل تجريمي في حقيبتها في محطة مانشستر المركزية للأمتعه, كان من ضمن الأدلة الموجوده في الحقيبة شريط فيديو تظهر فيه إحدى ضحاياهم وهي فتاة صغيره تصرخ بينما يقوم الاثنان بتعذيبها. وقد كانت هيندلي واثقة من نفسها ومتغطرسه الى أبعد حد أثناء محاكمتها.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • فجر

    04:42 ص
  • فجر

    04:42

  • شروق

    06:05

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:58

  • مغرب

    17:25

  • عشاء

    18:55

من الى