• الخميس 19 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر11:16 ص
بحث متقدم

الطيب المزيف: "أحل مشاكل الفتيات وأمارس معهن الرذيلة"

قضايا وحوادث

المتهم
المتهم

أحمد الشربيني

أخبار متعلقة

انتحال صفة

ابتزاز الفتيات

استقطاب راغبى المتعة

صفحات الفيسبوك

اعترف المتهم باستقطاب الفتيات والنساء لابتزازهن عبر صفحات التواصل الاجتماعى، قائلًا: "انتحلت صفة طبيب نفسى وكنت أستقطب الفتيات، وأحل مشاكلهن العاطفية، مقابل المال فكنت أستغلهن بممارسة الرذيلة معهن، أو يدفعن لى أموالا نظير عدم نشر صورهن".

قال المتهم "إيهاب"، 28سنة: "اشتغلت فترة بسيطة وتم طردي من العمل، فخمرت في ذهني عمل صفحة على فيس بوك، وانتحلت صفة طبيب نفسى لاستقطاب النساء والفتيات، لأتحصل منهن على المال، فكنت أقوم بنشر حكم ومواعظ وقصص إنسانية لكى أروج للصفحة على شبكة الإنترنت، وإننى أقوم بحل المشاكل دون أى مقابل مادى".

وتابع "المتهم" خلال تحقيقات نيابة شبين القناطر: "بالفعل تعرفت على كثير من الفتيات، وبدأن يروين لى ما تعرضن له من أزمات عاطفية، فكنت أقوم بتقديم النصائح لهن، حتى لا يشك أحد فى أمرى، ويطمئنن لى، وبالفعل حدث ما كنت أريد، وكنت أجرى معهن محادثات فيديو، وأقوم بتسجيلها، ثم أقوم بتهديدهن بها، بفضحهن لدى أهليتهن، أو نشر صورهن التى كن يرسلنها لى عندما كن يقصصن لى علاقاتهن العاطفية، فكن يخشون افتضاح أمرهن ويدفعن لى أموالاً نظير ذلك".

وأكمل المتهم: "الفتيات اللاتى كنت أعجب بهن، كنت أرغمهن على إقامة علاقة غير شرعية معى عن طريق الشات نظير عدم نشر صورهن، وأيضا هناك سيدات متزوجات، كنت أستغل ما يقصصنه لى من مشاكل زوجية، وأبتزهن بأن يقومن بتصوير أنفسهن بصور مخلة، وكنت أمارس معهن الرذيلة، وردد المتهم قائلا: "كنت بحس بمتعة معاهم وبسلى نفسي"، ولم أتخيل أن يكون مصيرى داخل جدران السجن.

كان قد تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد عبد الله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بتعدد البلاغات من الفتيات، بتعرضهن لابتزاز من شخص يدعى أنه دكتور نفسى، ويقوم بإيهامهن بأنه قادر على علاجهن، وحل مشاكلهن، عن طريق التواصل معهن، عن طريق شبكة التواصل الاجتماعي، ثم يقوم بابتزازهن وتهديدهن بصورهن، بنشرها على صفحات الانترنت، ومساومتهن على دفع أموال نظير عدم نشرها.

تم إخطار مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية، وبالتنسيق معها بمعرفة العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، تبين أنه يدعى "إيهاب م" 28سنة، حاصل على ليسانس حقوق، مقيم بالدلتا دائرة المركز.

بعد تقنين الإجراءات تمكن النقيب يوسف الشامى معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر، من ضبط المتهم، وبمواجهته أمام اللواء محمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، اعترف بارتكابه أكثر من 10 وقائع نصب على الفتيات، وابتزازهن نظير مبالغ مالية، عن طريق شبكة التواصل الاجتماعي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11045إدارى المركز، وأحيل المتهم للنيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • ظهر

    11:45 ص
  • فجر

    04:42

  • شروق

    06:05

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:58

  • مغرب

    17:24

  • عشاء

    18:54

من الى