• الإثنين 23 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر03:33 م
بحث متقدم

منافسة شرسة بين آل "سليم" على انتخابات بني سويف

قبلي وبحري

نادى بنى سويف
نادى بنى سويف

مصطفى البحار

أخبار متعلقة

سليم

المصريون

بني سويف

يواجه جابر سليم رئيس مجلس إدارة نادى بنى سويف الرياضى منافسة شرسة من المرشح الشاب على سليم عضو المجلس الحالى والذى يحظى بدعم عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية.

ويخوض جابر سليم الأمين العام المساعد لجامعة بنى سويف سابقا المنافسة معتمدًا على كتلة أصوات الجامعة وهم أعضاء النادى من العاملين بجامعة بنى سويف.

وتعتبر كتلة مؤثرة فى اختيار رئيس وأعضاء المجلس على مدار 15 عامًا وكان منهم ثلاثة ترأسوا النادى وهم "أحمد رياض، طارق أبو المكارم، انتهاء بجابر سليم "الذى يشغل المنصب مدتين على مدار 10 سنوات.

كما يحظى جابر سليم بدعم المخضرمين من كبار السن فى مواجهة طوفان الشباب الذى يدعم المرشح على سليم الذى ينتمى لأسرة سياسية لها باع طويل وخبرة فى إدارة المعارك الانتخابية بمختلف انواعها "النيابية والرياضية و الحزبية".

وتشهد بذلك شجيرات النادى العتيقة والتى أهدها الملك السابق فؤاد لجده دياب أبو سليم تحت شعار "إدارة الإنجازات" تقدم جابر سليم بأوراق ترشحه، مؤكدًا أنه حقق إنجازات هائلة على مدار فترتين ترأس فيهما النادى وما يزال لدية الكثير لتقديمه لأعضاء النادى، مشددًا على نجاح مجلسه فى زيادة اشتراك العضوية من 9 الآف جنية إلى 25 الف جنية، وجلبت 550 عضو جديد وفرت 57 مليون جنية فضلا عن إقامة بوتيكات بسور النادى تدر اكثر من 100 الف جنية شهريا.

وأشار سليم إلى أنه يطمع فى الفوز بفضل ثقة أعضاء النادى لتحقيق حلم بنى سويف فى اقامة اكبر نادى رياضى اجتماعى فى الصعيد على ارض النادى الجديدة شرق النيل والتى تبلغ مساحتها 25 فدان اما على سليم الوجه الانتخابى الشاب فيحظى بدعم عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية وأبرزهم العنصر النسائى و "شلة التراس" وهم صفوة اعضاء النادى من المستشارين وضباط الشرطة والمهندسين والمحامين.

كما أعلنت غالبية الفرق الرياضية دعمها له مما يعزز فرصه جدا فى اقتناص المنصب.

وقال على سليم إنه ترشح بناء على ضغوط عدد كبير جدا من اعضاء النادى ويشفع له رصيده من الانجازات التى حققها اثناء عضويته مجلس الادارة ومنها تفعيل قانون اعفاء منشات النادى من دفع 75 % من قيمة فواتير استهلاك الكهرباء والماء وفرت 2 مليون جنية سنويا لخزانة النادى فضلا عن تخفيض قيمة التعاقد مع مشروع النظافة من 90 الف جنية الى 8 الاف جنية شهريا فقط.

من جانبه شكل أحمد سرور، وكيل وزارة الشباب والرياضة ببنى سويف لجنة لتلقي قبول طلبات الترشح لافتا إلى أنه يتم قبول الطلبات على فترتين من 10 صباحا وحتى 12 ظهرا والثانية من 6 مساء وحتى 10 مساء داخل مقر النادي بمدينة بني سويف حتى يوم الاثنين 9 أكتوبر الجارى.

وكان مجلس الإدارة برئاسة المهندس جابر سليم قد أعلن عن شروط الترشح لمجلس الإدارة وكان من أبرزها حصول المتقدم على مؤهل متوسط على الأقل وأن يكون مسددا للاشتراكات والمستحقات المالية للنادي ومر على عضويته سنة على الأقل قبل غلق باب الترشح وألا يكون من العاملين بالجهة الإدارية المركزية أو المختصة وتحددت رسوم التقدم بـ1500 لمقعد تحت السن و3000 جنيه لباقي المقاعد.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • مغرب

    05:19 م
  • فجر

    04:45

  • شروق

    06:08

  • ظهر

    11:44

  • عصر

    14:55

  • مغرب

    17:19

  • عشاء

    18:49

من الى