• الخميس 14 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر10:59 م
بحث متقدم
بالفيديو..

مذيعات سعين وراء الشهرة بـ"الهيروين" و"الحمل بدون زواج"

فيديو

إيمان هاني

أخبار متعلقة

هيروين

التوك شو

سنجل مازر

"خالف تعرف".. يعد طلب الشهرة، ومحاولة الحصول على أكبر عدد من المشاهدين هو الهدف الأول لدى مذيعات "التوك شو"، والذي جعل بعض المذيعات يبحثن عن الإثارة، وكل منهن تعسي لتكون في المقدمة ولسان حال الجماهير خاصة في ظل وجود صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تبحث عنه كل مقطع مثير، ليصبح بطله من المشاهير بعدة عدة أيام فقط.

أصبحت إثارة الجدل على الهواء لم تعد فقط في استضافة ضيف يدلي بتصريحات مثيرة، أو نشوب مشادة بين ضيفين على الهواء، ولكن بعض المذيعات قررن إثارة الجدل بأنفسهن سواء بتصريحات غير تقليدية أو أفعال غير معتادة على الهواء.

 مواقف خرجت عن المهنية الإعلامية وتفاجأ بها مشاهدو برامج التوك شو.. "المصريون" ترصدها في هذا التقرير:

مذيعة تطلب معاكستها على الهواء

فاجأ متصل الإعلاميتين أميرة الفيشاوي، وهبة الزياد، مذيعتي "ltc" بمعاكستهما على الهواء، لكن الثانية رحبت بشدة، قائلة: "أنت متصل تعاكسنا، ميرسي". 

وطالبت المذيعة من زميلتها السكوت حتى يكمل المتصل معاكسته، قائلة: "استني الراجل مش عارف يقول كلمتين.. كمل يا محمد.. ممكن تبعت صورتك.. علشان نشوف إحنا كمان هنعاكسك ولا". 

مذيعة تستنشق الهيروين على الهواء

ظهرت المذيعة شيماء جمال مقدمة برنامج "المشاغبة" المعروض على فضائية "ltc" ، وهي تتعاطي الهيروين على الهواء.

وقالت جمال: "أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء وديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي"

شاهد الفيديو.. 

مذيعة تدعي تغيير مسار إعصار بأمريكا

ادعت لبني أحمد، مقدمة برنامج "كارما"على فضائية "الحدث اليوم"، أنها نجحت في تحويل مسار إعصار فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية إلى خليج المكسيك.

وقالت المذيعة إن صديقتها التي تعيش في أمريكا استغاثت بها لحمايتها من الإعصار فتمكنت عن طريق  تخصصها في دراسة الطاقة الحيوية  تغيير مسار الإعصار.

شاهد الفيديو..


حامل دون زواج

ظهرت الإعلامية دعاء صلاح الدهشة وهي "حامل" من خلال حلقة جديدة من برنامجها "دودي شو" على فضائية النهار، ولكنها أكدت الظهور بهذا الشكل لرغبتها في مناقشة قيام المرأة بدور الرجل والسيدة.

وتحدثت "دعاء"، عن فكرة استعانة بعض النساء بالرجال؛ من أجل تحقيق حلم الأمومة والإنجاب منهم مقابل مبلغ مادي، موضحة أن بعض المجتمعات تؤيد فكرة الـ H" single mother " أي السيدة التي تنجب بدون زواج، وتقوم بدوري الأم والأب معاً.

شاهد الفيديو ..


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

لمن ستعطى صوتك فى الانتخابات الرئاسية المقبلة؟

  • فجر

    05:22 ص
  • فجر

    05:21

  • شروق

    06:50

  • ظهر

    11:55

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى