• الجمعة 20 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر03:48 ص
بحث متقدم

أبرز ما قاله رواد الفن والرياضة عن مباراة المنتخب

الحياة السياسية

تعرف على قرعة كاس العالم للأندية
تعرف على قرعة كاس العالم للأندية

منار مختار

أخبار متعلقة

روسيا

تصفيات كأس العالم

فنانون

سياسيون

مباراة

حالة من الترقب يعيشها الشعب المصري في هذه الساعات القليلة التي تفصلنا عن مباراة المنتخب المصري مع نظيره الكونغولي، مساء اليوم، الأحد، في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، فوصل هذا التقرب إلي الوسط الفني والسياسي والرياضي، وسط توقعات عدة وآمال قوية لفوز المنتخب المصري في مباراة اليوم لضمان الوصول رسميًا إلي كأس العالم في روسيا.

فتوقع المخرج وعضو مجلس النواب خالد يوسف، فوز منتخبنا علي الكونغو 2 - صفر، مؤكدًا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن «لاعبونا قادرون علي تحقيق الفوز وكتابة إنجاز طالما انتظرناه لسنوات طويلة».

وأبدى النائب هيثم الحريري، تفاؤله بالفوز 2 – 0 لصالح المنتخب المصري، قائلًا في تدوينه له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، «الفوز والتأهل للمونديال ستتحقق معه الكلمة الخالدة للزعيم مصطفى كامل بأنه لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس».

وأكمل: «لقد بذل لاعبو المنتخب مجهودًا كبيرًا من أجل التأهل، حتى تدخل الفرحة على جموع المصريين للمشاركة في كأس العالم، كما أن هناك مدربًا جيدًا استطاع تأهيل اللاعبين».

وقال طاهر أبوزيد، النائب البرلماني، ووزير الرياضة الأسبق، إنه يتخيل فوز المنتخب على نظيره الكونغولي، علي الرغم من بعد نتيجة مباراة غانا وأوغندا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، معتبرًا أنها رفعت من الروح المعنوية للاعبي المنتخب الوطني، متوقعًا بأن تنتهي المباراة بنتيجة 2 – 0.

فيما قالت الفنانة يسرا أتمنى أن يفرح المصريون اليوم بتأهل المنتخب لمونديال روسيا، قائلةً: «إن شاء الله نفرح».

فيما قالت الفنانة منة فضالي، إن المنتخب المصري سيفوز بهدفين مقابل لا شيء على منتخب الكونغو، فيما توقعت الفنانة حنان شوقي، فوز المنتخب بهدفين مقابل هدف، أما الإعلامية بثينة كامل فقالت: «هنكسب إن شاء الله بس متقاطعوش».

واتفق معهم الفنان سليمان عيد، والذي توقع كذلك فوز المنتخب بهدفين نظيفين كذلك، منوهًا إلى ضرورة أن يتحلى اللاعبون بروح قتالية لحسم التأهل، واللعب حتى الدقيقة الأخيرة.

وعبر الفنان محمد لطفي، متمنيًا أن يرى المنتخب الوطني في روسيا العام القادم، متوقعًا أن ينتهي اللقاء بفوز المصريين: «هنكسب إن شاء الله».

كما أبدى الفنان فتحي عبدالوهاب تخوفه من اللقاء الصعب غدًا، لكنه توقع بأن ينتهي بنتيجة 3 – 1 لصالح المنتخب المصري، خاصةً بعد أن انتهى لقاء فريقي أوغندا وغانا بالتعادل السلبي.

وبالوسط الرياضي، تنبأ حسام البدري، المدرب للنادي الأهلي، فوز المنتخب الوطني 2 – صفر على الكونغو، مضيفًا: «لا أستطيع تنبؤ من سيسجل من منتخب مـصـر في مرمى الكونغو، وإن كنت أتمنى التوفيق لجميع اللاعبين».

وتوقع أحمد الأحمر لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ومنتخب مصر، فوز المنتخب الوطني لكرة القدم على الكونغو بنتيجة "2-0".

كما اعرب عبدالله عبد السلام لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، عن تفاؤله بفوز منتخب مصر في مباراة غدًا بنتيجة "1-0".



تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • فجر

    04:43 ص
  • فجر

    04:43

  • شروق

    06:06

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:57

  • مغرب

    17:23

  • عشاء

    18:53

من الى