• الإثنين 18 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر08:26 م
بحث متقدم

ديلي ميل: حل خلافاتك العاطفية من خلال برجك

الصفحة الأخيرة

صورة الخبر
صورة الخبر

حليمة الشرباصي

أخبار متعلقة

علماء الفلك

الأبراج

الجوزاء

مارثا ستيوارت

العلاقات العاطفية

الخلافات أمر معتاد في كل العلاقات العاطفية، لكن ماذا لو كان هناك حيلة صغيرة تجعلك قادرًا على التعامل مع تلك الخلافات فور نشوبها، هكذا استهلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا لها يكشف كيفية حل مشاكلك مع شريك حياتك من خلال برجه.

وسجلت الصحيفة في تقريرها إيمان عالمة الفلك مارثا ستيوارت، بأن مفتاح السعادة في العلاقات العاطفية وخلوها من الخلافات بين طرفيها يكمن في النجوم، مشيرةً إلى أن هناك طريقة محددة للتعامل مع شريكك في حالة اندلاع شجار بينكم وذلك اعتمادًا على يوم ميلاده والبرج الذي يوافقه.

بداية برج الحمل (مارس: أبريل)، كونه معروفا بشغفه ومزاجه العصبي وطبيعته المشتعلة، فإنه في حالة نشوب مشكلة فإنه من الأفضل التعامل مع الخلافات والمواضيع لحساسة بحذر وترك الطرف الثاني يقود الحوار.

أما برج السرطان (يونيو: يوليو)، فهو يمتلك قلب كبير وهو ما يجعله حساس للغاية، وبالتالي فإن أفضل مقاربة لحل الخلافات مع أصحاب هذا البرج هي التعامل ببطء وبثبات، والاستعداد لجانب عاطفي من تجاههم، فبحسب نصيحة علماء الفلك فإن احتضان شريك الحياة والتأكيد على حبك له هو الطريقة المثلى لحل الخلاف.

أصحاب برج الميزان (سبتمبر: أكتوبر)، يحبون التوازن والعدل وبالتالي فإن أي خلاف ينشب يجب أن يتم الحديث عنه بوضوح بين أطراف الخلاف ويحظى كل منهم بفرصته للحديث، فيوضح علماء الفلك أن الشجار مع أصحاب برج الميزان يستلزم التعامل بنعومة ومراعاة لمشاعره وفي الوقت ذاته تذكيره بأنك تحبه دومًا.

برج الجدي (ديسمبر: يناير)، يمكن جرح مشاعرهم بسهولة كما أنهم معروفين بغموضهم، وبالتالي إذا ما انخرطت في جدال معهم لابد ون توضح بحذر ووضوح أسباب المشكلة وتتحدث على حقائقك بحرص، كما يجب أن تتأكد من ألا تنتقدهم لأن ذلك سيجعل الوضع أسوأ. 

برج الثور (أبريل: مايو)، ليس بالأمر الخفي أن أصحاب برج الثور يتميزون بالعند الشديد ويرفضون عادة مناقشة الأمور المهمة، وبالتالي فإن السر لجعلهم يفصحون عن مشاعرهم يكمن في طريقة حديثك ونبرة صوتك، فنصيحة علماء الفلك هي خفض الصوت عند الحديث مع أصحاب برج الثور والحديث بهدوء وتأكيد أنك على استعداد لسماعهم حالما يرغبوا في الحديث.

برج الأسد (يوليو: أغسطس)، نظرًا لنرجسيتهم وحبهم أن يكونوا دومًا محقين، يجب عليك عندما تتشاجر معهم أن تكون على استعداد لخسارة المناقشة، لتنصح عالمة الفلك بأن السر في التعامل مع أصحاب هذا البرج بالحديث بوضوح عن مخاوفك وفي نفس الوقت امتداحهم بحيث يبقى الحوار متحضرًا.

العقرب (أكتوبر: نوفمبر)، عندما يتعلق الأمر بحدوث نقاش حاد مع أصحاب هذا البرج فإن الأمر كله يعتمد على التمهيدات والجو المحيط، فمن الممكن أن يصبحوا مزاجيين فقد يكونوا عاطفيين وصريحين في نفس الوقت، لذا ينصح عند الاختلاف معهم أن تكون على مائدة عشاء وفي ضوء الشموع مع إعداد وجبتهم ومشروبهم المفضل.

الدلو (يناير: فبراير)، هو ليس واحد من الأبراج العاطفية، وبالتالي وفر دموعك لمناسبة أخرى خاصة، فأصحاب برج الدلو يحبون تحليل كل تفصيلة كي يبقوا بعيدًا عن الدراما.

العذراء (أغسطس: سبتمبر)، العذراء يحبون التركيز على التفاصيل وتحليل كل شيء تقوله لهم، وبالتالي تكمن الخدعة في ألا تمدهم بالتفاصيل، لتجنب الخلاف لساعات طويلة يجب عليك أن توضح مشكلتك باختصار لأنهم سيكونون مصممين على استخراج كافة المعلومات منك.

الجوزاء (مايو: يونيو)، يجبون الحديث جدًا فالتواصل في طبيعتهم وبالتالي سيرغبون دومًا في الحديث مرارًا وتكرارا عن خلافاتهم معك، وبالتالي فإن أفضل مقاربة للتعامل معهم هو تركهم يتحدثون عن مشاعرهم بحرية وإخراج كل ما بداخلهم ثم خذ بعض الوقت للراحة ومراجعة الأمور.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من هو أفضل رياضى فى مصر لعام 2017؟

  • فجر

    05:24 ص
  • فجر

    05:24

  • شروق

    06:53

  • ظهر

    11:56

  • عصر

    14:42

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى