• الخميس 19 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر01:54 ص
بحث متقدم

بشرى سارة لمن يحمل اسم "محمد صلاح"

الصفحة الأخيرة

محمد صلاح
محمد صلاح

أحمد الديب

أخبار متعلقة

محمد صلاح

المنتخب المصرى

المونديال

تسبب محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني في إسعاد المصريين بعد إحرازه هدفي لقاء الفراعنة ضد منتخب الكونغو وتأهلهم لكأس العالم في روسيا 2018، ما انعكس إيجابيا على عشاق الكرة المصرية، ودفع بعض الشركات والمحلات بطرح خصومات على بعض المنتجات والسلع، وذلك عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

"بي تك"

"لو اسمك صلاح أو محمد صلاح روح كل فروع بي تك وهتأخد خصم إضافي على مشترياتك، العرض سارٍ لمدة 48 ساعة، العروض متوفرة بالفروع فقط"، هكذا نشرت صفحة "بي تك" عبر موقع التواصل الاجتماعي، احتفالًا بفوز الفراعنة.

"أي ميديا ستورز"

بعد تألق النجم المصري محمد صلاح وإسعاد الشعب المصري، نشرت صفحة "أي ميديا ستورز"، تدوينة لها قائلة: "لو اسمك محمد صلاح، تعالى (أي ميديا) وليك هدية، وبالمناسبة السعيدة دي بنقدم باور بانك هدية لأول 10 عملاء أسمهم محمد صلاح، فقط أرسل صورة بطاقة الرقم القومي على الخاص والعرض لأول 10 فائزين".

Moda me

واستمرارا لتقديم العروض لعشاق الكرة المصرية الذين يمتلكون اسم "محمد صلاح"، قررت صفحة "moda me "، نشر تدوينة لها جاءت كالأتي "لو اسمك محمد صلاح تقدر تفرح زوجتك أو أختك أو والدتك بهدية مجانية من اختيارك، نورونا بالحضور مع توفر إثبات الشخصية رقم قومي، أو باسبور، أو شهادة ميلاد في حالة الأطفال، من غدًا لنهاية الأسبوع".

"روعة ليزر أرت"

"هنختار واحد بس اسمه محمد صلاح، هيكسب معانا قسيمة مشتريات بقيمة 500 جنيه من روعة ليزر آرت، لو اسمك محمد صلاح ابعتلنا رسالة حالاً"، تدوينه نشرتها الصفحة بعد فوز منتخب الفراعنة وتأهله لنهائيات كأس العالم.

ونشرت صفحة "لؤطه وكيلو ملابس للاستوكات والماركات الأوروبية"، عرضًا بعد تأهل المنتخب لمن يحملون اسم النجم المصري محمد صلاح، قائلة "لو اسمك محمد صلاح، هات بطاقتك النهاردة وبس، وتعالى أقرب فرع ليك وهتكسب معانا كيلو ملابس هدية".

بعد عروض المنتجات واللسلع من قبل أصحاب الشركات والمحلات التجارية، جاء الدور على الكورسات، حيث نشرت صفحة "Coursera "، تدوينة لها لتقديم عرضًا جديدًا، "بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم، لو أنت اسمك محمد صلاح أو لو اسم والدك محمد صلاح، كورسيرا عاملالك خصم 50% على سعر، الـ Package يعني زي ما صلاح كان سبب في تأهل المنتخب لكأس العالم، أحنا كمان هنبقى السبب في أنك تتعلم اللغة الأولى في العالم".

‏ ‎Collection team‎ ‏

مثلها كمثل أي صفحة أخرى، نشرت تدوينه لها مطالبة الأشخاص من يحملون اسم محمد صلاح، بسرعة الذهاب لمقرهم لتقديمها عرض خصم 50 جنيها على كل حذاء، موضحة أن أي حذاء داخل العرض بـ290 جنيها.

منتجع أماسيا

ولم تقف العروض عند السلع والخدمات والكورسات فقط، بل طالت بعض الشاليهات، حيث نشرت صفحة "منتجع أماسيا" تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "زي ما صلاح فرح مصر كلها لو اسمك صلاح أو محمد صلاح مع أماسيا، هتقدر تأخد خصم 20% على شالية 100م في أفضل مكان في الساحل الشمالي، الحق الفرصة لمدة أسبوع".



تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • فجر

    04:42 ص
  • فجر

    04:42

  • شروق

    06:05

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:58

  • مغرب

    17:24

  • عشاء

    18:54

من الى