• الإثنين 20 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر07:54 ص
بحث متقدم

شاهد أطرف حوار بين حلا شيحة وابنة خيرت الشاطر

الصفحة الأخيرة

حلا شيحة
حلا شيحة

أحمد عادل شعبان

أخبار متعلقة

حلا شيحة

عائشة خيرت الشاطر

دار حوار طريف بين الممثلة المعتزلة حلا شيحة ، وخديجة خيرت الشاطر ، وذلك بمناسبة حديث الأولى عن حياتها بعد النقاب .

وقالت "حلا" في تدوينة عبر حسابها بـ"فيس بوك" : "النقاب لا يمنع الحياة و لا التمتع بالحياة .. أنا منتقبة بقالي 13 سنة .. لم اشعر يوما ً إني مت زي ما بيتقال و إني ازاي عايشة كدة و ايه الحياة الكئيبة دي .. بالعكس أنا عايشة في سعادة قلبية .. قبل الحياتية .. لأن من كان مع الله يسعد في الدنيا و الآخرة .. بخرج مع زوجي و أولادي و بنفرح و بنبسط زي كل الناس عادي  بس الإضافة الجميلة اننا بنتحري الحلال و بنحاول نبعد عن الشبهة ".

وأضافت : "العيش مع الله اجمل .. مع الله يعني في معية الله و في حدود شرعه و استسلاماً وقبولًا لما انزل الله  .. الاستسلام لله ليس ضعف بل قوة و إرادة لا تنبع و لا تخرج الا ممن أحب الله بصدق .. أنا بعيش حياتي بس في طاعة الله  .. مش بروح أماكن تغضب الله .. مش بسمع ما يغضب الله .. بحاول أن أستشعر أن الله يراني و يرا افعالي و أحوال قلبي دائماً لما بزهق لان ده طبيعي و عادي لأننا بشر .. بزهق مش من نقابي .. ببقي مثلا نفسي اخرج مع زوجي ولادي كل فترة .. نفسي اتمشي لأني بحب المشي جدا .. حتي التمشية فيها تأمل في كوّن الله .. في بدائل كتيرة جدا عن النظرة الضيقة اللي بعض الناس بتشوفها في المنتقبة .. بس شهادة امام الله .. إني لم أمّل من التزامي ابدا ًفي ناس فاكرة جوزي مليونير .. فاكرين إني عايزة بقي الحياة دي و سبت التمثيل لأن جوزي غني بس احنا عاديين جدا و جوزي شاب زي شباب كتير بيحاول و بيجتهد و مرينا و بنمر بإختبارات و ابتلاءات .. لكن لم يهتز إيماني بأن ما عند الله خَيْرٌ و أبقي ".

وتابعت: "سعيدة إن الله هداني .. سعيدة بحجابي و نقابي .. سعيدة بحياتي بكل مشاكلها لإنها طريقي للجنة إن صبرت .. الالتزام ليس عائق ابدا ً
العائق في نظري العقول المتصلبة التي تمنع صاحبها من معرفة الله .. و التعرف عليه بشكل صحيح".

و ردت عليها "خديجة خيرت الشاطر" قائلة: " يارب يثبتك ويزيدك من فضله .. هو فعلا زوجك مليونير انه حظى بجوهرة مثلك يا حلا.. وحشتينى أوي يا قمراية" .

وردت "حلا" قائلة: " رسالتك أسعدتني يا أجمل خديجة أحبكي في الله و أتذكركي بالخير دائما و لا أنسي فضلك أبدا جزيتي وزوجك وأهلك جميعا خيري الدنيا و الآخرة".


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • ظهر

    11:45 ص
  • فجر

    05:05

  • شروق

    06:31

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:39

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى