• السبت 18 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر04:07 م
بحث متقدم

يوم دامٍٍ فى مصر.. 75 ضحية خلال 24 ساعة

قضايا وحوادث

أرشيفية
أرشيفية

أحمد الشربينى

أخبار متعلقة

حوادث متفرقة

حوادث مرور

حوادث الواحات

شهدت شوارع وميادين بعض المحافظات، سقوط العديد من الدماء خلال الـ24 ساعة الماضية، وافترشت الجثث جنبات الطرق، ما بين حوادث إرهابية وحوادث طرق.

مصرع وإصابة 16 في سقوط سيارتين "أعلى المحور"

لفظ 4 أشخاص أنفاسهما الأخيرة، وأصيب 12 آخرون، إثر انقلاب سيارة ميكروباص وسيارة تاكسى من أعلى المحور، فى الاتجاه القادم من الطريق الدائرى اتجاه مدينة 6 أكتوبر، ما أدى الى توقف الحركة المرورية أعلى طريق المحور فى الاتجاهين.

مصرع 15 وإصابة 9 آخرين بطريق أسيوط البحر الأحمر

كما لقي 15 شخصًا مصرعهم وأصيب 9 أخرون، صباح اليوم السبت في حادث تصادم 4 سيارات بطريق أسيوط البحر الأحمر .

وأكد مسئولون بالإسعاف، أنه تم نقل جثث 4 سيدات، و7 رجال، و5 أطفال، و9 مصابين، نتيجة الحادث، إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزي، بأسيوط .

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارة نقل ثقيل مع 3 سيارات "ميكروباص وربع نقل وملاكي" بطريق أسيوط البحر الأحمر، ما أسفر عن مصرع 15 شخصا وإصابة 9 آخرين في حالات خطرة.

"بى بى سى": استشهاد 53 من قوات الأمن فى "الواحات"

أفادت الأجهزة الأمنية أن 53 شخصًا من قوات الأمن استشهدوا في اشتباكات مع مسلحين في منطقة الصحراء الغربية، وفقا لما جاء فى "بى بى سى".

وأطلق المسلحون النار على القوات - التي تضم أفرادا من الجيش والشرطة، أثناء مداهمة مخبأهم بالقرب من الواحات البحرية، إلى الجنوب الغربي من العاصمة القاهرة، حسبما أوضح بيان وزارة الداخلية.

وتتواصل المداهمات وعمليات التمشيط للمناطق الصحراوية بالقرب من مسرح الهجوم بالتعاون بين قوات من الجيش مدعومة بالطيران الحربي وقوات العمليات الخاصة التابعة للشرطة في العملية قرب الكيلو 135 بطريق الواحات بالجيزة، وفقا لـ"بى بى سى".

وقالت الداخلية في بيان عن الحادث إن "معلومات وردت لقطاع الأمن الوطنى تفيد باتخاذ بعض العناصر التي وصفتها بالإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكاناً لاختبائها".

مصرع وإصابة 11 في انقلاب ميكروباص ببنى سويف

كما لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 8 آخرون إثر انقلاب سيارة ميكروباص داخل نفق سنور المعروف إعلاميًا بنفق الموت على الطريق الصحراوي الشرقي فى نطاق محافظة بني سويف في اتجاه القاهرة.

تلقى اللواء جرير مصطفى مدير الأمن إخطارًا من مرفق الاسعاف بنقل سيارات الإسعاف التابعة 3 جثث لمشرحة مستشفى بني سويف العام وهم: علاء سيد عبد الحكم محمد، ناصر أحمد رسمي مرسي، يونان إسحق وديع كما استقبل المستشفى 8 مصابين آخرين وهم: رمزي فاروق نخنوخ ، ميلاد يحيى تواضروس، محمد إبراهيم محمد، منى أحمد محمد عمار، ميلاد ثابت ثالوث، عيد إسحق جرجس، يوسف رضا حبيب وفهمي فرج فهمي تترواح اصابتهم ما بين كدمات وكسور متفرقة بأنحاء الجسم.

وتبين من التحريات، أن سيارة ميكروباص قيادة ناصر أحمد رسمي كانت في اتجاهها إلى محافظة القاهرة وتقل مجموعة من الركاب بمركز سمالوط.

وأضافت التحريات أن انفجار إطار السيارة أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق ما تسبب في انقلابها.

 تحرر محضر بالحادث وتولت النيابة التحقيق.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • مغرب

    05:00 م
  • فجر

    05:03

  • شروق

    06:30

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى