• السبت 18 نوفمبر 2017
  • بتوقيت مصر04:03 م
بحث متقدم

3 تفسيرات لسقوط 6 حبات من الفرماج في المنام

تفسير الأحلام

مثلثات جبن
ارشيفية

عبد الحي العسكري

أخبار متعلقة

الجبن

المنام

الفرماج

الرؤيا

الرطب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت أنه سقط مني 6 حبات من الفرماج المثلث كل واحدة على حدة . أنا سيدة متزوجة وليس لدي أبناء وشكرا .

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الفرماج " الجبن" هو مال مع راحة وعافية، والرطب منه أفضل من اليابس، وقد يدل على سنة فيها خير، وقد يدل الجبن اليابس على السفر، وربما كان مال بعد كد، و للأعزب يدل على عقد النكاح، و للحامل يدل على الولد، و يدل على المال بلا تعب، وطول العمر، و على البركة والرزق، والجبن اليابس رزق في سفر، والجبن الطري رزق في الحضر.

 أما قولك سقط منى 6 حبات من الفرماج فكنت أود أعرف كيفية السقوط، ولكن إن كان حدث لك سقط قبل ذلك فاحذرى من تكراره وخذى بكل أسباب الراحة وقت الحمل فقد تكون الرؤيا فيها تحذير لك من ذلك، وهى أيضا بشرى لك بالولد إن شاء الله  ورقم 6 فى الرؤيا قد يدل على إتمام أمر وقد يكون بالفعل إنجاز عمل بعد ست لقوله تعالى: ( إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى? عَلَى الْعَرْشِ ... ) الأعراف 54 .

وقد يدل رقم 6 على الراحة لقوله تعالى : ( وَلَقَدْ خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَمَا مَسَّنَا مِن لُّغُوبٍ ) ق 38 . وربما دل هذا الرقم على الإبتلاء و الإختبار لقوله تعالى : ( وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاءِ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ? ... ) هود 7 .

وقد يدل رقم 6 على على السعى لطلب العلم والدليل والاستفسار لقوله تعالى : ( الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى? عَلَى الْعَرْشِ ? الرَّحْمَ?نُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيرًا ) الفرقان 59 . ويدل الرقم أيضا على معيّة الله لقوله تعالى : ( هُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى? عَلَى الْعَرْشِ ? يَعْلَمُ مَا يَلِجُ فِي الْأَرْضِ وَمَا يَخْرُجُ مِنْهَا وَمَا يَنزِلُ مِنَ السَّمَاءِ وَمَا يَعْرُجُ فِيهَا ? وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ ? وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ ) الحديد 4 . وقد يدل الرقم أيضا على نهاية متاعب و زوال هموم ونجاة من فتن ، وتمام أمر فيه خيرا لكم  . والله أعلم . وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين .

*****************

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

 للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666 


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

بعد فشل مفاوضات سد النهضة.. ما هى الخطوة التالية لمصر في رأيك؟

  • مغرب

    05:00 م
  • فجر

    05:03

  • شروق

    06:30

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى