• الأربعاء 20 يونيو 2018
  • بتوقيت مصر03:56 ص
بحث متقدم

بالفيديو.. الأهلي يمطر شباك النصر بخماسية

فيديو

أمير سعد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كاسحًا على النصر، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الإثنين، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري العام.

الفوز رفع رصيد الأهلي نتقطة 66 في صدارة الدوري الممتاز بفارق 20 نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة بينما توقف رصيد النصر عند النقطة 14 في المركز الأخير.

أحرز أهداف اللقاء كلا من وليد أزارو في الدقائق 16 و33 ومحمد هاني في الدقيقة 43 وصلاح محسن في الدقيقة 49، وكريم نيدفيد في الدقيقة 91.

الأهلي يضغط ويحاول والنصر يعتمد على المرتدات والهجمات السريعة ولكن بدون خطورة على مرمى إكرامي أو حطيبه حتى يحصل حمودي على ركلة جزاء وينجح أزراو في تسجيلها هدف في الدقيقة 16، وبعد الهدف يعترض لاعبي النصر على قرارات حكم اللقاء في أكثر من كرة وسط سيطرة حمراء على مجريات اللعب ومحاولات بدون خطورة من النصر.

ويترجم الأهلي السيطرة على المباراة بهدف ثاني عن طريق أزارو في الدقيقة 33 بعد تمريره طولية من حمودي خلف دفاعات النصر الذي لم ينظم هجمة واحدة وسقط في مصدة التسلل أكثر من مرة عن طريق عمار والقط وسط يقظة الثنائي أشرف وسعد سمير، ولم يظهر صلاح محسن أغلى صفقات الكرة المصرية بالمستوى المنتظر منه، وينجح محمد هاني في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 43 بعد متابعة قوية من تسديدة علي معلول تجد هاني المتابع لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

يدخل الفريقان الشوط الثاني بدون تغييرات ، ويضغط الأهلي وينجح في إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 49 عن طريق صلاح محسن بعد عرضيه حمودي وخطأ ساذج من إسلام مصطفى الظهير الأيمن للنصر الذي يجري تغيير بنزول محمود فهمي بدلا من القط وينشط الفريق ويحاول عن طريق تسديدات فهمي وميدو وعمار التي يتصدى لها إكرامي.

ويجري الأهلي أول التغييرات بنزول مروان محسن بدلا من أزارو، ويستمر الأداء محاولات من الفريقين ويجري البدري ثاني التغييرات بنزول حسام غالي بدلا من السولية، ويجري النصر تغيير جديد بنزول أحمد عبدالعال بدلا من حجاج عويس الذي غادر الملعب بسبب الإصابة.

يهبط أداء الفريقين بشكل غريب وينحصر وسط الملعب ويظهر على الأهلي الإكتفاء بالفوز الذي تحقق ويجري البدري أخر التغييرات بنزول كريم نيدفيد بدلا من صلاح محسن، الذي أحرز الهدف الخامس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء للمارد الأحمر بخماسية نظيفة.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع عبور المنتخب المصري لدور الـ16 بكأس العالم؟

  • شروق

    04:56 ص
  • فجر

    03:14

  • شروق

    04:56

  • ظهر

    12:01

  • عصر

    15:40

  • مغرب

    19:07

  • عشاء

    20:37

من الى