• الأربعاء 20 يونيو 2018
  • بتوقيت مصر01:11 م
بحث متقدم

الإبراشي يكشف أسرار مباراة الـ"21-0" الفضائحية

الصفحة الأخيرة

الإبراشي
الإبراشي

أحمد عادل شعبان

كشف الإعلامي وائل الإبراشي - مقدم برنامج العاشرة مساءً - تفاصيلًا مثيرة عن مباراة أقيمت في دوري الدرجة الرابعة بين فريقي سندبسط وعمال طنطا ، وانتهت بخسارة الأخير بنتيجة 21 - 0 .

وقال يوسف الأزهري - رئيس مجلس إدارة والمدير الفني لفريق سندبسط - في تصريحات للبرنامج : "نحن لعبنا المباراة بكل شرف .. ولم نكن نعلم أن فريق (محلة مرحوم) المنافس لنا على الصعود سوف يخسر بهذه الطريقة ، وأصلا في كل الأحوال كنت سأصعد بفارق النقاط ، ولم أكن أحتاج لهذا الكم الكبير من الأهداف ، ومعي لقطات مصورة سلمتها للإعداد لبعض الفرص التي ضاعت منا أثناء المباراة وهو ما ينفي إمكانية التفويت ".

بينما قال أسامة بكار - مهاجم فريق عمال طنطا الذي خسر بواحد وعشرين هدفًا - في مداخلة مع البرنامج : "أثناء المباراة جاء لي لاعب من فريق سندبسط وترجاني أن نترك لهم المباراة لأنهم يحتاجون للفوز 18/ صفر لكي يصعدوا لدوري الدرجة الثالثة ، ثم أصبت أنا بشد في العضل ، ونزل الفريق الطبي الخاص بسندبسط وأجبروني على النزول للملعب لأنني لو خرجت كانت المباراة ستلغى وبخاصة بعد إصابة العديد من لاعبينا .. ونفاد كافة التغييرات الخاصة بنا .. وأثناء خروجي للعلاج خارج الملعب ، جاء لي مدير الكرة بفريق سندبسط وعرض علي مبلغ 100 جنيه للنزول إلى الملعب مرة أخرى ".

في الوقت ذاته ، قال محمد إبراهيم - المدرب العام لفريق عمال طنطا - إن فريقه لم يعرض عليه الرشوة ، وإنما عرضت على بعض اللاعبين ، مضيفًا: "نحن لا نملك إمكانات مادية وبالتالي لا نملك فريقا وأغلب لاعبينا نجمعهم بالتليفون قبل المباراة وبعضهم يتغيب لعدم امتلاكه أجرة المواصلات ، ولهذا السبب فنحن من بداية الدوري استعنا بأربعة لاعبين أحدهم في عمر 42 سنة ، وبقية اللاعبين في عمر 16 و 15 سنة ، ونلعب هكذا منذ بداية الدوري ، وكل ما أعلمه أن عدد من لاعبي فريقي أخبروني أثناء المباراة أن إداريي الفريق الآخر عرضوا عليهم الحصول على رشوة فما كان مني سوى أن أبلغت مراقب المباراة بما حدث لإثباته ".

وقال حارس مرمى الفريق المهزوم : "الحارس الأساسي للفريق الخاص بنا دخل فيه 5 أهداف ثم أصيب ، فنزلت أنا للملعب فدخل في مرمامي 10 أهداف ، وخرجت مصابًا بشد في العضلة الضامة ، بعدها اتجه مساك الفريق لكي يقف بدلًا مني بدخل في مرماه 6 أهداف".

الفيديو:


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تتوقع عبور المنتخب المصري لدور الـ16 بكأس العالم؟

  • عصر

    03:40 م
  • فجر

    03:14

  • شروق

    04:56

  • ظهر

    12:01

  • عصر

    15:40

  • مغرب

    19:07

  • عشاء

    20:37

من الى